العرّاب الفنيمشاهير تركيا

عُري جان يامان يضعه في ورطة…ممثل شهير يفضح تصرفاته الصادمة!

تابعنا على

تسبب عُري جان يامان في الصور التي ينشرها مؤخراً بموجة كبيرة من الجدل عليه بسبب تجاهله ما يمر به بلده تركيا في الأيام الأخيرة.

عُري جان يامان في الصور التي يسوق من خلالها للعطر الخاص به الذي سيصدر قريباً دفع ممثل شهير لفتح النار عليه وفضح تصرفاته دون أن يسميه.

الممثل تولغا قوليتش نشر تغريدة عبر تويتر قال فيها عن الحرائق التي التهمت مناطق حرجية كاملة في تركيا منذ أيام:

“يا أخ بدلاً من أن تستمر بنشر صورك وأنت عاري لتستعرض فيها عضلاتك وتبحث عن الإعجابات والتفاعل، انشر على الأقل قائمة الاحتياجات، انشر يا هذا”.

إقرأ أيضًا: بعد خيانتها له.. إطلالة جان يامان مع خطيبته الإيطالية تفاجئ الجمهور – صورة

وتابع:

“انشر على الأقل اي شيء…حسناً أنت أوسم رجل وصاحب افضل جسد لكن أرجوك انشر شيء عن الموضوع”.

وأضاف:

“أخونا الذي لا يستحق، الذي حصل على ملايين المتابعين، أقول لك أنت يعني مع من أتكلم؟لا تدعني أذكر اسمك الآن أمام الجميع بعدها ستطلق علي معجبينك ذوي الـ 12 أو 13 سنة ليهاجمونني…ليكن لك فائدة في هذه الدنيا يا أخي”.

هذا الكلام الصادم اعتبره الكثيرون هجوماً عنيفاً مقصود به دان الذي لا ينشر أي شيء عن الحرائق التي التهمت أشجار تركيا على مدى أكثر من 3 ايام ويقوم الفنانون باطلاق حملة للتبرعات.

 

إليكم صورة الممثل تولغا قوليتش:

وكانت شغلت صور جديدة للممثل التركي جان يامان الجمهور بوسامته المعهودة، وقد أطلّ عاري الصدر، فأثار الجدل بهذه الصّور عبر صفحته الخاصّة على إنستغرام.

وخطف أنظار متابعيه بوسامته وأناقته، إذ ظهر عاري الصدر واضعاً على كتفيه جاكيت بدلة رسمية، وحصدت صوره الكثير من التعليقات المادحة بجماله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى