العرّاب الفنيقصص حب المشاهير

فريدي برينز وسارة جيلر:اعتزل بعد زواجه وظرف طارئ أوقعه بشباكها!

فريدي برينز وسارة جيلر

تابعنا على

إذا سألتم عن أجمل وأوفى ثنائي على الإطلاق، فسيكون الجواب فريدي برينز جونيور وسارة ميشال جيلر: لم ترَ هوليوود عشقًا واحترامًا بين ثنائيٍّ أكثر من هذا.

تقابلا للمرّة الأولى في سنة 1997 في أحد الأفلام الذي يدعى “I Know What You Did Last Summer“، وخطفا قلوب المشاهدين. غير أنّهما لم يغرما بعضهما ببعض، بل بقيا أصدقاء.

إقرأ أيضًاسارة فرح وحسام طه:شجار وتكسير بأعنف حب في تاريخ ستار أكاديمي!

تطوّرت علاقة الصّداقة بينهما كثيرًا، وفي إحدى المرّات، كانا قد صمّما على الذّهاب في عشاءٍ مع صديقهما. لكن عندما وصلا إلى العشاء، بعث الصّديق لهما برسالة اعتذار تفيد أنّه لن يستطيع الحضور بسبب أمرٍ طارئ.

تعرّف الثّنائي خلال العشاء على بعضهما، وهناك أغرما إلى حدّ الجنون. بدا هذا الأمر واضحًا عليهما في لقائهما الأوّل بعد العشاء. وفي حفلةٍ لتلفزيون MTV العالمي، تبادلا قبلةً أمام العلن، فأصبحا حديث العالم.

في سنة 2001، طلب فريدي يد سارة، فوافقت، وبدأت رحلتهما بالخطوبة أوّلًا، حتّى فاجآ العالم بزواجهما في المكسيك بعد سنة، حيث اتّسم هذا الزّواج بالرّومانسية، بحسب ما كانت سارة تطلب.

إقرأ أيضًاأنيت تخلت عن بوب فحارب السرطان وانتظرها…قصة حب اشتعلت بعد 60 عاماً

في 2009، ولدت ابنتهما شارلوت التي يمكن القول عنها إنّها نجمة في حد ذاتها، حيث تبني ثروتها الصافية على الرغم من أنها ليست في سنّ المراهقة حتى. ثمّ رزقا بمولودهما الثّاني، روكي في 2012.

المفاجأة الصّادمة كانت عندما قرّر فريدي التوقف عن التمثيل بعد مسلسل 24 بسبب خلافات حادّة مع كيفر ساذرلاند Kiefer Sutherland. حاولت سارة أن تقنعه عن العودة عن هذا القرار، إلّا أنّها لم تنجح حتى الآن .

يعيش الثّنائي حتّى هذه اللّحظة بكلّ حبٍّ وحنان. وعند سؤالهما عن سبب استمرار علاقتهما طوال هذا الوقت، كان الجواب أنّهما أصدقاء قبل أن يكونا زوجين.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى