العرّاب الفنيقصص حب المشاهير

محمد القاق وليان بزلميط:خيانة في أول يوم بعد الفراق ووالدتها فضحته!

محمد القاق وليان بزلميط

تابعنا على

نادراً كان أن يدخل برنامج ستار أكاديمي مشتركان مقربان من بعضهما مثلما حصل مع ليان بزلميط ومحمد القاق اللذان بدأت علاقتهما خارج جدران الأكاديمية.

ليان ومحمد جمعتهما صداقة منذ سنوات وقبل 5 أشهر من دخول البرنامج بدأت علاقة حب بينهما وكانت إدراة الأكاديمية تعرف ذلك بشكل واضح.

إقرأ أيضًا: بعد عدم تجاوبها مع العلاج.. نقل دلال عبد العزيز إلى مستشفى حكومي!!

محمد القاق وليان بزلميط

محمد وليان اتفقا أنه في حال خرج أحدهما بالأسابيع الخمسة الأولى من البرنامج فإنّ الثاني سينسحب فوراً لأنهما يعتبران نفسيهما يستحقان البقاء لفترة أطول.

لكن ما حصل لم يكن بحسبان أحد حيث خرج محمد في الأسبوع الأول وتوقع أن ليان ستنسحب من أجله إلا أنها لم تفعل ذلك بل انقلبت المقاييس باتصال واحد من والدتها.

فقد أخبرتها والدتها أن محمد أمضى عدة ايام مع امرأة يعرفانها جيداً في بيروت وهناك وثائق تثبت خيانته لها وطلبت منها أن تتراجع عن الانسحاب فوراً.

ليان انهارت بشكل تام على الهواء مباشرة وأمام الجميع وأخبرت الجميع باتصال والدتها وشكرت الله أنها لم تنسحب فوراً وانها انتظرت للحديث مع والدتها لأنه لا يستحق أن تضحي بأجمل حلم في حياتها لأجله.

إقرأ أيضاً: حمو بيكا وعمر كمال:استغلال واساءة علنية…الشهرة دمرت صداقتهما!

وبعدها حاول محمد أن يرسل لها رسالة مع مشترك آخر خرج لاحقاً يؤكد لها أن ما تم إخبارها له غير صحيح وأنه طلب من إدارة الأكاديمية إيصال ذلك له لكنها لم تفعل.

ولاحقاً أعلن محمد عن غضبه من الكلام الجارح الذي توجهت فيه ليان له على الهواء ورفضت أن تسمع وجهة نظره واعتمدت على رأي والدتها في حين أن ليان أكدت ثقتها الكاملة بوالدتها وأن موضوع القاق انتهى من حياتها.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى