العرّاب الفنيمشاهير العرب

هدية المهرة البحرينية في عيد ميلادها صادمة.. تقدّر بالملايين!! – فيديو

هدية المهرة البحرينية في عيد ميلادها

هدية فاقت التوقعات حصلت عليها الممثلة المهرة البحرينية في عيد ميلادها الثلاثين، حيث احتفلت مع أصدقائها بشكلٍ مبهرٍ جدًا.

في التفاصيل، احتفلت الممثلة المهرة البحرينية بعيد ميلادها الـ30 مع أصدقائها وأقاربها في حفلٍ كبير نظمته بطريقة استعراضية تخللها وصلة لراقصة شرقية وعازفة ساسكفون بحضور دي جي أشعل الحفلة بباقة من أشهر الاغنيات.

إقرأ أيضاً: مرة جديدة.. المهرة البحرينية تثير الجدل بـ رقصها!! – فيديو

واستعرضت المهرة البحرينية الهدايا التي تلقتها عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي من بينها سيارة رولز رويسالفاخرة التي ركنت في باحة المنزل، لكن اتضح أنها هي من اشترتها لنفسها في عيد ميلادها وتقدر بالملايين مما صدم المتابعين الذين أكدوا انها أنفقت مبالغ كبيرة جدا على عيد ميلادها.

إليكم هدية مهرة البحرينية في عيد ميلادها

 

من جهةٍ أخرى، كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان للمرة الأولى عن صورة خطيب الممثلة المهرة البحرينية، ليتبيّن أنه ليس زوج الفنانة اليمنية بلقيس، رجل الأعمال الليبي سلطان بن عبد اللطيف.

إقرأ أيضاً: الأمير هاري يجلب الفضيحة والعار للعائلة الملكية البريطانية.. هذا ما فعله!!

ونشرت العيدان عبر صفحتها الخاصة على انستغرام، صورة مركبة، تصمنت صورة واضحة لخطيب المهرة البحرينية، وصورة أخرى ظهر فيها وهو يعطي ظهره للكاميرا، وهي الصورة التي أحدثت ضجة واسعة مؤخراً، إذ تساءل المتابعون بسببها إن كان هو زوج بلقيس.

هذا وكانت خرجت الممثلة المهرة البحرينية عن صمتها بعد تداول شاعات كثيرة عن ارتباطها بزوج الفنانة بلقيس. وكانت قد نشرت توضيحًا بفيديو عبر سنابشات عما حصل في الحقيقة، وقد ردت بأعنف هجوم على المتابعين.

في التفاصيل، ظهرت الممثلة المهرة البحرينية في مقطع فيديو عبر صفحتها الخاصة على حسابها الشخصي في تطبيق سناب شات، حيث أوضحت فيه بعد صمتها الطويل، عن شائعات علاقتها بزوج بلقيس. وقالت المهرة البحرينية في أعنف هجوم على طلقي الشائعة:“أنا بعيدة عن المشاكل.. وانحطيت بموقف جدا محرج.. صار مو سهل إني أطلع وأقول إني مو متزوجة زوج رفيقتي .. ترا مو حلو يعني.. حطوا نفسكم في موقف أن لكم أخت أو صديقة أو شخص تحترمونه فجأة شخص يقول أنت مأخذه زوج فلانة “.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى