العرّاب الفنيمشاهير العرب

رقصة المهرة البحرينية في عيد ميلادها مع والدتها تثير الجدل.. – فيديو

رقصة المهرة البحرينية

هذه المرة، لم ترقص المهرة البحرينية لوحدها، بل مع والدتها التي أثارت الجدل بالحركات التي قامت بها في عيد ميلاد المهرة الفخم جدًّا.

في التّفاصيل، لا يزال حفل ميلاد الفنانة المهرة البحرينية يثير جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، مع استمرار تداول مقاطع فيديو للهدايا الغريبة والثمينة التي تلقتها للمناسبة ورقصها مع والدتها.

إقرأ أيضًا: هدية المهرة البحرينية في عيد ميلادها صادمة.. تقدّر بالملايين!! – فيديو

وأخيراً، انتشر مقطع فيديو على تطبيق “إنستغرام” يوثّق الحركات الراقصة التي أدّتها المهرة على المسرح ومعها والدتها على أنغام الأغاني الخليجية، الأمر الذي عرّضها للكثير من التعليقات الساخرة والانتقادات الحادّة.

وظهرت المهرة البحرينية في المقطع بملابس ناعمة ذات ألوان صيفية وهي تتمايل برأسها مؤديةً الرقصة الخليجية، لتظهر بعدها بملابس سوداء أنيقة وهي ترقص على أنغام أغنية خليجية، مما أحدث ضجة كبيرة بين الحضور.

وأجمعت غالبية التعليقات على أن رقصة المهرة لطيفة ولا تحمل أي إيحاءات سيئة، وكذلك الأمر بالنسبة الى والدتها التي بدت مستمتعة بالأجواء على طريقتها الخاصة.

وكانت المهرة قد أثارت ضجة كبيرة بعد استعراض الهدايا الثمينة التي تلقتها بمناسبة عيد ميلادها، ومنها سيارة “رولز رويس” فارهة وباهظة الثمن.

إليكم رقص المهرة البحرينية مع والدتها

 

من جهةٍ أخرى، كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان للمرة الأولى عن صورة خطيب الممثلة المهرة البحرينية، ليتبيّن أنه ليس زوج الفنانة اليمنية بلقيس، رجل الأعمال الليبي سلطان بن عبد اللطيف.

إقرأ أيضاً: الأمير هاري يجلب الفضيحة والعار للعائلة الملكية البريطانية.. هذا ما فعله!!

ونشرت العيدان عبر صفحتها الخاصة على انستغرام، صورة مركبة، تصمنت صورة واضحة لخطيب المهرة البحرينية، وصورة أخرى ظهر فيها وهو يعطي ظهره للكاميرا، وهي الصورة التي أحدثت ضجة واسعة مؤخراً، إذ تساءل المتابعون بسببها إن كان هو زوج بلقيس.

هذا وكانت خرجت الممثلة المهرة البحرينية عن صمتها بعد تداول شاعات كثيرة عن ارتباطها بزوج الفنانة بلقيس. وكانت قد نشرت توضيحًا بفيديو عبر سنابشات عما حصل في الحقيقة، وقد ردت بأعنف هجوم على المتابعين.

في التفاصيل، ظهرت الممثلة المهرة البحرينية في مقطع فيديو عبر صفحتها الخاصة على حسابها الشخصي في تطبيق سناب شات، حيث أوضحت فيه بعد صمتها الطويل، عن شائعات علاقتها بزوج بلقيس. وقالت المهرة البحرينية في أعنف هجوم على طلقي الشائعة:“أنا بعيدة عن المشاكل.. وانحطيت بموقف جدا محرج.. صار مو سهل إني أطلع وأقول إني مو متزوجة زوج رفيقتي .. ترا مو حلو يعني.. حطوا نفسكم في موقف أن لكم أخت أو صديقة أو شخص تحترمونه فجأة شخص يقول أنت مأخذه زوج فلانة “.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى