العرّاب الفنيمشاهير العالم

ذا ويكند خليفة مايكل جاكسون.. لكن هل توقّف عن تعاطي المخدّرات؟

ذا ويكند خليفة مايكل جاكسون

دائمًا ما يتمّ تشبيه النجم العالمي ذا ويكند أنّه خليفة النجم مايكل جاكسون بعد وفاته، فما كان منه إلّا أن تحدّث عن هذا الأمر، كما كشف أسرارًا عن تعاطيه للمخدّرات.

ذا ويكند خليفة مايكل جاكسون.. وماذا عن المخدرات؟

في التفاصيل، تحدث النجم العالمي​ ذا ويكند ​عن شعوره عندما يقارنه الجمهور بالنجم العالمي الراحل ​مايكل جاكسون​، قائلا: “مشاعري مختلطة حول الأمر. لأنني أعشق مايكل، ومنذ بدأت الغناء كنت أطمح للوصول لهذه المرحلة، مثل أي مغني آخر. لا أريد أن أقول أنني خليفة مايكل، لكنني سعيد بأن أكون ذا ويكند الأول”.

إقرأ أيضًا: فضيحة.. إتّهام نجم بوب عالمي بإغتصاب القاصرات!!

وتحدث النجم العالمي ​ذا ويكند ​عن تعاطيه المخدرات، مشيرا الى انه قد توقّف عن ذلك، بعد ان كان أدمن عليها لفترة طويلة من الزمن وسببت له العديد من المشاكل.

 

يشار إلى أنّ ذا ويكند غيّر The Weeknd ستايله، فاعتمد الشنب وتخلى عن شعره الشهير. وكان شعر ويكند كالبصمة بالنسبة إليه، حيث كان يحافظ على شكله، ويعتني به من خلال عدم استخدام الكثير من الشامبو عليه.

سخر الجميع منه بعد أن غيّر شكله، فحتى عديلة، كان لديها نكتة عن الموضوع! وبالنسبة إلى العرب، تحوّل من ذا ويكند إلى “خميس جمعة” من مصر، وهو الاسم الذي كانت تعتمده عديلة دائماً! كما اعتبر البعض أنّ التغيير هذا سببه انهياره بعد انفصاله عن حبيبته “بيلا حديد”.

إقرأ أيضًا: نجمة عالمية شهيرة تكشف عن تحول ابنتها الجنسي!! – صورة

اختار اسم ذا ويكند لأنّه شعر انّه سهل وجميل، ولا يوجد أي قصّة محددة! هو يكره اسمه الحقيقي “أبيل”! اضطر أن يحذف حرف E ليتحول اسمه إلى The Weeknd لأنّه كان يواجه مشاكل قانونية مع فرقة تدعى The Weekend!

هو بالأصل من عائلة اثيوبية، لكنّها انتقلت إلى كندا في الثمانينيات حيث ولد عام 1990! بعض أغانيه تحتوي على مقاطع اثيوبية، والموسيقى الاثيوبية ألهمته كثيراً!

ترك المدرسة في سن الـ17 من أجل أن يركّز على الموسيقى!

اعترف أنّه كان يحب تعاطي المخدرات وكان يكثر منها، ومن أبرزها الحشيش والـMDMA والاكستاسي والكوكايين

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى