العرّاب الفنيمشاهير العرب

إليكم لائحة المدعوين إلى حفل زفاف نيللي كريم.. وهذا هو الموعد

حفل زفاف نيللي كريم

سيحتفل عددًا صغيرًا بـ زفاف الممثلة المصرية نيللي كريم من خطيبها هشام عاشور، وقد وضعت لائحة المدعوين مسبقًا.

إليكم تفاصيل عن زفاف نيللي كريم

في التّفاصيل، بعد أن أعلنت نيللي كريم خطبتها لنجم الإسكواش السابق هشام عاشور وأكدت أن شهر آب أغسطس الحالي سيكون “ملئ بالسعادة” على حد تعبيرها، حسمت تحديد موعد الزفاف، حيث كشفت بعض التسريبات إنه سيكون منتصف الشهر الحالي.

وقد بدأت نيللي بالفعل دعوة عدد من الأهل والأصدقاء المقربين لحفل زفافها الذي لن يكون ضخماً، وسيقتصر على عدد قليل خوفا من إنتشار فيروس كورونا.

إقرأ أيضًا: بعد انفصالها عن خطيبها.. نيللي كريم تعلن عن زواجها!!

وكانت نيللي كريم قد احتفلت بخطوبتها على هشام عاشور في وجود العائلة وبعض الأصدقاء المقربين حيث فضلوا التكتم لحين موعد عقد القران.

وبجرد إعلان كريم عن ارتباطها بهشام عاشور شقيق لاعب الإسكواش العالمى رامى عاشور، بدأت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول فارق العمر بينهما.

وهشام عاشور من مواليد عام 1982، وبهذا يكون أصغر من نيللي ب8 سنوات لأنها من مواليد 1974.

 

من جهةٍ أخرى، انصدمت الفنانة المصريّة زينة من مواطنتها وزميلتها نيللي كريم، حيث قيل إنّها تحدّثت عنها بالسّوء بعد تأخّرها المتكرّر عن التّصوير في مسلسلهم الأخير.

في التّفاصيل، أكدت النجمة المصرية زينة أنها لا تصدّق أبداً ما ردّده البعض أخيراً على لسان نيللي كريم من اتّهامات لها بالتأخر عن مواعيد التصوير.

وقالت زينة لبرنامج “ET بالعربي”: “مستحيل تكون قالت كده، حتقول كده ليه، أكيد إنت فهمت غلط. حتقول كده إزاي وهو أولاً محصلش، وثانياً لو عاوزة تقول كده تقول في برنامج ولا تقولي أنا… مش حنطلع نتكلم على بعض في برامج، أكيد مش أخلاقها”. فهل تظهر إلى العلن خلافات أخرى قريبة بين الممثّلتين؟

إقرأ أيضًا: مرة جديدة.. زينة تنتصر على أحمد عز بسبب توأميه

كما رحّبت زينة بتقديم ثنائيات على الشاشة، مثل الثنائية التي قدّمتها مع نيللي كريم في مسلسل “لأعلى سعر”، وفيلم “واحد صفر”.

وبسؤالها عن الثنائية التي ترغب في تقديمها، قالت: “كل زمايلي مش حد معين. أي حد من زمايلي كويس وموهوب حيبقى إضافة ليا أو حبقى إضافة ليه، أو نعمل عمل كويس مع بعض، أو المخرج عاوزنا نكون مع بعض طبعاً أهلاً”.

كما وجهت زينة رسالة الى الفنانة شريهان مع قرب عرض مسرحيتها “كوكو شانيل” قالت فيها: “كلنا مستنينه، ويا رب تعمل أعمال أكتر وأكتر وتعمل فوازير وأفلام. بس أهم حاجة عندنا نشوف الاستعراضات والحاجات المبهرة واللبس. إحنا كلنا إتربينا على فوازير شريهان ولبسها وشكلها وشعرها”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى