العرّاب الفنيقصص حب المشاهير

مايلي سايرس وليام هيمسورث:10 سنوات دمرتها المثلية والخيانة!

مايلي سايرس وليام هيمسورث

تابعنا على

هي قصة حب وصداقة عمرها 10 سنوات تكلّلت بالزواج بين مايلي سايرس وليام هيمسورث اضطرا لإعلان ارتباطهما بعد تسريب صور حميمة لهما.

مايلي وليام تزوّجا في حفل اقتصر على العائلتين والأصدقاء المقربين وطلب الزوج من الحاضرين عدم التصوير لأنه أمر خاص لكن صديقه خدعه وسرّب صوراً من الزفاف الأمر الذي أغضب مايلي بوقتها كثيراً فاضطرت لنشر صورهما سوياً وإعلان زواجهما

مايلي سايرس وليام هيمسورث

إقرأ أيضًا: فضيحة.. إتّهام نجم بوب عالمي بإغتصاب القاصرات!!

هذا الزواج الذي بدأ بأزمة انتهى بعد 8 أشهر فقط لأسباب أقل ما يقال عنها أنها صاعقة، حيث قيل أن مايلي خانت زوجها مع نجمة شهيرة.

كاتلين كارتر هي الفنانة التي دخلت على خط العلاقة بين مايلي وليام حين انتشرت صوراً تجمع الفنانتين وهما تقبلان بعضهما على مركب في البحر ورفضت سايرس أن تقطع علاقتها بها ما أزعج زوجها واتخذ قرار الانفصال عنها.

وفي حين أن مايلي نفت أن تكون الخيانة سبب الانفصال، لكن من الواضح أن تلك القبلة كسرت قلب ليام الذي يرفض حتى اليوم الحديث عن علاقتهما.

بعد فترة من طلاق مايلي وليام، انفصلت أيضاً عن كاترين لترتبط بعد أسابيع بالمغني كودي سيمبسون اللذان كانا أصدقاء لسنوات طويلة قبل أن تتحول علاقتهما لحب فاجأ الجميع.

لكن يبدو أن مايلي لا زالت تحن إلى طليقها حيث بعد أقل من عام على انفصالهما انهارت على المسرح أثناء تقديمها لأغنيتها الشهيرة Wrecking Ball.

هذه الأغنية يقال أنها عندما أصدرتها مايلي كانت موجهة إلى ليام وبعد انفصالهما تغيّرت سايرس كثيراً وتصرفاتها أصبحت غريبة جداً وأقرب لإثارة الجدل ما يدل على الحالة النقسية الصعبة التي تعيشها.

 

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى