العرّاب الفنيمشاهير العرب

وأخيرًا.. الكشف عن السبب الصادم وراء تغيّر ملامح عابد فهد – صورة

تغيّر ملامح عابد فهد

تغيّر كبير طرأ على ملامح الممثل السوري عابد فهد، فتغيّر شكله تمامًا، وبالتّالي، ظهر ليكشف هذه المرّة عن السبب وراء ما حصل.

في التّفاصيل، بعد الضجة التي حصلت في الفترة الأخيرة بسبب ظهوره بشكل مختلف، خرج النجم السوري عابد فهد عن صمته وأوضح حقيقة الأمر بطريقة مقتضبة وواضحة.

إقرأ أيضًا: عابد فهد يصدم الجمهور بتغيّر شكله..شاهدوا كيف بدا!!

وبعد انتقاده بسبب خضوعه لبعض عمليات التجميل، نشر فهد صورة له عبر حسابه في “إنستغرام” وعلّق عليها قائلاُ: “تغيير إطلالة الممثل هو أمر طبيعي بين الفترة والأخرى. التغيير بالشكل جزء من الحالة الفنية التي تتطلبها الشخصيات التي نقوم بتبنيها وبناء على هيكلها الخارجي لينسجم في عوالمها الداخلية من أثر الحدث عليها في الحكاية وتراكماتها على الجسد. الصحة بخير الحمدلله”.

وبعد التوضيح، أكد فهد أن التغيير في شكله هو بسبب شخصيته الجديدة في مسلسل “شتي يا بيروت”، الذي من المنتظر أن يتم تصويره في لبنان، وتحديداً في مدينة الأشرفية، تحت إدارة المخرج إيلي السمعان، وسيكون من إنتاج “شركة صبّاح أخوان”.

والمسلسل يضم نخبة من النجوم إلى جانب عابد فهد، منهم: سامر اسماعيل، ديما بياعة، زينة مكي، إلسا زغيب، عبدو شاهين، فادي أبو سمرا، ورامز الأسود.

إليكم كيف تغيرت ملامح عابد فهد

 

من جهةٍ أخرى، وفي محاولةٍ للغزل بـ زوجته، قام النجم السوري الممثل عابد فهد بالتغزل بها، وهي الإعلامية زينة يازجي.

في التفاصيل، استغل الفنان السوري، عابد فهد، فرصة حضوره حفل النجم اللبناني وائل كفوري، بصحبة زوجته الإعلامية زينة يازجي، لكي يعبر لها عن مدى إعجابه بها وحبه لها. وشارك فهد متابعيه على “السوشيال ميديا” مقطع فيديو عبر خاصية “ستوري” على “إنستغرام”، وهو يتغزل بزوجته من خلال إهدائها أغنية “البنت القوية” لوائل كفوري.

وظهرت زينة وهي في قمة انسجامها وسعادتها بذلك، وقامت بترديد الأغنية معه، بالإضافة إلى نشره مجموعة أخرى من الفيديوهات التي تعكس مدى تفاهمهما وحبهما.

إقرأ أيضًا: أجر عابد فهد في الحلقة الواحدة صادم.. من أغلى النجوم العرب! – بالأرقام

وكان قد أعلن الفنان السوري، عابد فهد، انضمامه لمسلسل “الشتي يا بيروت”، من تأليف بلال شحادات، وإخراج إيلي سمعان، وإنتاج شركة “الصباح إخوان”، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام”.

وأوضح عابد أن أحداث هذا المسلسل مستوحاة من الواقع، وتدور حول شقيقين وأبناء عم، ويعالج الصراعات التي يخوضها الإنسان خشية فقدان من يحب، سواء كان أباً أو أماً أو شريكاً.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى