العرّاب الفنيمشاهير العرب

نجوى كرم تسحر الجمهور بإطلالتها الراقية والجميلة – صور

نجوى كرم تسحر الجمهور بإطلالتها الراقية والجميلة

سحرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم الجمهور بإطلالتها الراقية والجملية من خلال مجموعة صور نشرتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

ونشرت نجوى كرم عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صوراً من إطلالة جديدة لها، ظهرت فيها مرتديةً جامبسوت باللون الزهري، وأرفقت الصور بتعليق من كلمات أغنيتها الأخيرة “مغرومة 2″، وقالت:”وحياتك لو بتشوف..شو صاير فيّي..كلّ شي صاير مكشوف..وعم يحكو عليّي”.

ومن ناحية أخرى، وبعد مشاركته الرائعة مع المطربة اللبنانيّة نجوى كرم، ها هو الممثل السوري معتصم النهار يشارك لأوّل مرّة في تعليقٍ له، فماذا قال؟

عبر الفنان السوري معتصم النهار عن سعادته بالعمل مع الفنانة نجوى كرم في فيديو كليب أغنيتها الجديدة “مغرومة 2”.

إقرأ أيضاً: وشم معتصم النهار على صدره الخاص بإبنته يعود للواجهة من جديد

ونشر معصتم النهار عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام صورة تجمعه بالفنانة نجوى كرم من الكليب وعلق عليها: “فنانة كبيرة تشرفت بالعمل معها”.

ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من المتابعين الذين أكدوا أن حضوره في الفيديو كليب كان مميز.

إليكم ما قاله معتصم النهار لـ نجوى كرم

من جهةٍ أخرى، و بعد طول انتظار أطلقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “مغرومة 2” وفاجأت من خلالها الجمهور بأسلوبها الجديد.

أغنية “مغرومة 2”  أطلقتها على طريقة الفيديو كليب هي ذات طابع رومانسي وظهرت فيه شمس الأغنية اللبنانية بطريقة مميزة نالت إعجاب المتابعين.

إقرأ أيضاً: نجوى كرم تواصل إبهار الجمهور في “مغرومة 2” – فيديو

وكانت المفاجأة الأكبر في الفيديو كليب ظهور معتصم النهار في آخر العمل وهو يصفق لها على أدائها وعندما سألته عن سبب تواجده قال أنه كان يصور في الاستديو المقابل لها وعندما علم بوجودها قرر أن يلقي التحية عليها.

صورة بوستر الأغنية ظهرت فيه نجوى كرم في غاية الجمال وهي تضع القبعة السوداء ومكتوب على الصورة إسم الأغنية.

وعلّقت نجوى على الصورة التي نشرتها:“ب ١٩٩٨ – كانت … اليوم ٢٠٢١ ولكل العمر”.

أغنية مغرومة كانت قد أطلقتها نجوى في العام 1998 وتعد واحدة من أنجح الأغاني التي اصدرتها ولا زالت حتى اليوم تحقق نجاحاً كبيراً.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى