العرّاب الفنيمشاهير العرب

نوال الزغبي لهؤلاء: 4 آب مجزرة إنتوا أبطالها!!

نوال الزغبي لهؤلاء: 4 آب مجزرة إنتوا أبطالها!!

وجهت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي رسالة قاسية للزعماء والسياسيين اللبنانيين، وذلك بالتزامن مع الذكرى السنوية الأولى لإنفجار 4 آب.

وكتبت نوال الزغبي عبر صفحتها الخاصة على تويتر:”سلطة الذل العهد المتسلط الزعماء البلا ضمير التاريخ ما رح يرحمكن عللي عملتوا بلبنان وشعبه!! 4 آب مجزرة إنتوا أبطالها ! انتوا أعداء الوطن! شعاركن “انا ومن بعدي الطوفان”.

ومن ناحية أخرى، كانت خرجت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن صمتها وانهت محاولة الإيقاع بينها وبين زميلتها الفنانة اللبنانية نجوى كرم.

وفي التفاصيل، أكدت نوال الزغبي أن زميلتها نجوى كرم خط أحمر ولا تقبل الإساءة لها، وذلك على خلفية تبادل للتعليقات المسيئة بين جمهور الفنانتين، على خلفية إتهام البعض لنوال الزغبي بشراء المشاهدات لأغنيتها الأخيرة “ارقص” لتتفوق على أغنية نجوى كرم الجديدة “مغرومة 2″.

وكتبت نوال عبر صفحتها الخاصة على تويتر:”نجوى كرم خط احمر !!! كل الحب والاحترام، الف مبروك الاغنية الجديدة ودائما حليفك النجاح”.

 

هذا وحصدت اغنية “ارقص” للفنانة اللبنانية نوال الزغبي الملايين في اسبوع واحد.

وفي التفاصيل، فقد تمكنت اغنية “ارقص” للنجمة الذهبية نوال الزغبي والتي طرحتها منذ حوالي الأسبوع من تخطي حاجز الـ4 ملايين مشاهدة.

إقرأ أيضاً: داليدا خليل لـ نوال الزغبي تعليقاً على أغنيتها “ارقص”: جمال وهضامة

وكانت نشرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام برفقة الممثلة ماغي بو غضن وهما ترقصان على أغنية “ارقص”.

ماغي بو غصن ونوال الزغبي كانتا تحتفلان بنجاح أغنية “ارقص” في الفيديو حيث علقت النجمة الذهبية:“عم برقص أنا وسحورة ورح نعيط لماغي تشاركنا”.

إقرأ أيضاً: “سلامات” تجمع نوال الزغبي ونانسي عجرم

وسحر هي شخصية ماغي في مسلسل للموت الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً وسيتم تصوير جزء جديد منه.

وكانت قد كشفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن سر مؤثر وراء اصرارها على طرح أغنيتها الجديد “ارقص” بسرعة.

وقالت نوال الزغبي ضمن لقاء إذاعي لها أن ملحن الأغنية ألفريد الأسعد توفي بسبب إصابته بفيروس كورونا، وذلك قبل طرح أغنية “ارقص”، الأمر الذي دفعها للإسراع في طرجها كلمسة وفاء من أجل تحقيق حلمه.

ومن ناحية أخرى، كانت وجهت الفنانة اللبنانية داليدا خليل رسالة تهنئة للفنانة اللبنانية نوال الزغبي على أغنيتها الجديدة “ارقص” التي أطلقتها مؤخراً.

ونشرت داليدا خليل عبر صفحتها الخاصة على تويتر صورة تجمعها بـ نوال الزغبي من لقاء جمعهما مؤخراً، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه:”جمال وهضامة، ألف مبروك لنجمتنا الذهبية”.

وبدورها ردت نوال على رسالة داليدا هذه، وقالت:”كتير انبسطت اني شفتك يا قمر”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى