العرّاب الفنيقصص حب المشاهير

أمير خان وزوجته:خانته مع صديقه وطلقها عبر مواقع التواصل!

أمير خان وزوجته

تابعنا على

سحرت فريال مخدوم أنظام أمير خان منذ اللحظات الأولى التي تعرف فيها عليها بعشاء خاص، فقرر التقرب منها إلا أنها لم تكن تعرف أنه مشهور حتى رأت صورته على لوحة إعلانات في الشارع.

عندها أثار الأمر حشريتها فقررت البحث عنه، وفي ذلك الوقت كانت عاطفته تجاهها واضحة فاختارها زوجة له واستطاع الفوز بقلبها ليتزوجا في مايو (أيار) 2013.

أمير خان وزوجته

الزفاف الذي كان حزيناً نوعاً ما لأنها ودعت عائلتها لتسافر معه لبلد آخر بسبب طبيعة عمله تحول إلى سعادة مع مرور الأيام خاصة عندما رزقا بابنتهما الأولى “لمايسة” وأقاما لها حفل عيد ميلاد كالأميرات بلغت تكلفته أكثر من 140 ألف دولار أميركي. ثمّ رزقا بعدها بابنتهما الثانية.

لم يكد يمر عامين على الزواج حتى فجرت فريال فضيحة من العيار الثقيل اتّهمت فيها أهل زوجها بسنوات من التنمر العقلي والجسدي، وفي مقابل نفي العائلة ووقوف أمير ضد زوجته واعتبار هذه الأمور يجب أن تبقى سرية انهارت العلاقة

إقرأ أيضًا: حفل وهمي يورّط شيرين عبد الوهاب في المتاعب.. حذّرت منه!!

هنا بدأت الشائعات تلاحقهما بأنهما يقومان بالتسويق لبرنامجهما الواقعي على غرار عائلة كاردشيان، فنفى خان هذا الأمر لتقوم عائلته بالهجوم على فريال وانتقاد ملابسها علناً في مقابلة إعلامية.

رد فريال لم يتأخر حيث نشرت صوراً لشقيق أمير وهو عاري مع إحدى الفتيات في منزلهما وهو ثمل وقارنت بين ملابسها وصوره ما اضطر خان للاعتذار عما يحصل بين عائلته وزوجته معتبراً أنهم يحاولون تشويه اسمه وتدمير امبراطوريته

حاول الزوجان الحفاظ على هذه العلاقة خاصة بعد انتشار فيديو فضيحة جنسية للملاكم العالمي مع إحدى الفتيات حيث ظهر خان وزوجته مؤكدان استمرار علاقتهما إلا أنها عبرت لاحقاً عن استيائها من كثرة المشاكل بينهما فأعلن طلاقه منها على تويتر.

في وسط ذلك اتهم أمير زوجته بخيانته مع ملاكم شهير يدعى أنتوني جوشوا لتصدمه هي بتهديده بفضح أسرار ادمانه على الكحول وتصرفاته مع الفتيات عبر مواقع التواصل ثم أعلنت حملها منه ليعود الثنائي لبعضهما بعد علاقة مليئة بالفضائح.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى