العرّاب الفنيمشاهير العرب

إسيتياء عراقي كبير من كاظم الساهر وما علاقة أنجلينا جولي؟؟

إسيتياء عراقي كبير من كاظم الساهر وما علاقة أنجلينا جولي؟؟

تابعنا على

إستياء كبير بين الجمهور العراقي تجاه الفنان العراقي كاظم الساهر الذي يرفض المجيء إلى العراقي، بسبب الحديث عن تهديده، في حين أن النجمة العالمية أنجلينا جولي سبقته وزارت العراق.

إقرأ أيضًا: كاظم الساهر قيصر قلوب النساء…من أصوات الحرب إلى الرومانسية!

وفي التفاصيل، فإن سبب هذا الإستياء من كاظم الساهر هو إنتشار خبر عن إعتذراه تلبية دعوى لحضور حفل إفتتاح دورة الخليج “خليجي 25″، التي ستقام في البصرة أواخر العام الجاري، الأمر الذي أثار غضب الكثير من العراقيين، وذكر الغاضبون أنّ فنانين كثُراً حضروا إلى العراق، آخرهم إليسا، فيما يتذرّع الساهر دائماً بأنّه مهدّد. كذلك تمّ التذكير بزيارة النجمة العالمية أنجلينا جولي إلى الموصل في العام 2018 بهدف تسليط الضوء على ما يحصل هناك، أمّا الساهر “ابن الرافدين وفنان العراق الأول بل الفنان العربي الأوّل يرفض أن يدعم بلده في حدث رياضيّ مهمّ كهذا”.

ومن ناحية أخرى، كان توفي أحمد عدنان عازف الكمان في فرقة الفنان العراقي كاظم الساهر الموسيقية.

ونشرت الصفحة الرسمية للفنان كاظم الساهر صورة للراحل أحمد عدنان، وعُلّق عليها بالقول: “الأستاذ أحمد عدنان، عازف الكمان في فرقة كاظم الساهر في ذمة الله، رحم الله الفقيد وألهم ذويه الصبر والسلوان. إنّا لله وإنّا اليه راجعون”.

وكان حقق الفنان العراقي كاظم الساهر رقماً قياسياً بعد مرور 18 عاماً على ألبومه “حافية القدمين”.

احتفل الفنان العراقي كاظم الساهر بمرور 18 عاماً على الألبوم، الذي حقق شهرة واسعة وردود فعل إيجابية منذ بداية صدوره في 2003 وحتى الآن، وبلغت مشاهدات أغاني الألبوم قرابة الـ100 مليون مشاهدة.

إقرأ أيضاً: نجوم تعرضوا الى مواقف محرجة على المسرح:سقوط وتصرفات صادمة!

ونشر الساهر صورة للألبوم عبر صفحته الرسمية على “إنستغرام”، وعلق عليها: “قبل 18 عاماً في مثل هذا اليوم، تم إصدار ألبوم حافية القدمين”.

وكان وضم الألبوم 6 أغانٍ مميزة منها: “درب الألم”، و”أبوس روحك”، و”تقولين الهوا”، و”مين إنت”، و”حوار مع النفس”، و”حافية القدمين”، التي صورت بطريقة “الفيديو كليب”.

ومن ناحية أخرى، للوهلة الأولى، لا يبدو أن للمطرب العراقي كاظم الساهر اولاد إلّا أنّ المفاجأة تكمن في أنّ كاظم لديه شابان هما عمر ووسام، وقد نشر صورة لهما في العديد من المناسبات.

اولاد كاظم الساهر هم شابان: الأوّل يدعى وسام وهو من مواليد عامّ 1981، فيما الثاني هو عمر ويبلغ من العمر 34 سنة، لأنه من مواليد العام 1987.

إليكم صورة اولاد كاظم الساهر وهم يحتفلون معه

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى