العرّاب الفنيمشاهير العرب

ممثل شهير يكشف سراً غير متوقعاً عن دلال عبد العزيز في المستشفى!

كشف ممثل شهير عن حالة الممثلة القديرة دلال عبد العزيز أثناء تواجدها في المستشفى وما حصل خلال تواصله معها في الفترة الماضية.

عمرو سعد الذي شارك مع دلال عبد العزيز في مسلسل ملوك الجدعنة في شهر رمضان الماضي قال أنه تواصل معها عن طريق حسن الرداد.

عمرو وفي مقابلة مع برنامج et بالعربي قال أنه طلب من حسن أن يفتح مكبر الصوت أمامها كي تستمع لما سيقولها لها فما كان منها إلا أن نزعت جهاز الأوكسجين لتتحدث معه.

وأضاف أنه سمع الصعوبات التي تواجهها أثناء الكلام بسبب تضرر جهازها التنفسي لكنه اطمأن عليها أنها استطاعت الحديث معه.

إقرأ أيضًا: بعد عدم تجاوبها مع العلاج.. نقل دلال عبد العزيز إلى مستشفى حكومي!!

وكان قد تحدّث أطباء دلال عبد العزيز، الفنانة المصرية، لـ أسرتها عن إمكانية زراعة رئة جديدة للممثلة، غير أنّ هذا الأمر قوبل بالرفض التام، وذلك بسبب خطورة العملية.

في التفاصيل، تخضع الفنانة دلال عبد العزيز، لرعاية مباشرة من قبل مجموعة من الأستاذة المتخصصين في أمراض الصدر داخل المستشفي الحكومي التي نُقلت إليها مؤخرًا، وذلك وبعد معاناتها من آثار إصابته بفيروس كورونا.

وكانت دلال قد نُقِلت مطلع هذا الأسبوع، من المستشفى الخاص الذي كانت تعالج به لمستشفى حكومي آخر، في خطوة أرجعتها مصادر طبية لعدة أسباب، هي أنَّ المستشفى الحكومي معروف بتميزه الشديد في علاج حالات ما بعد كورونا، وأنَّ الحالة تحتاج لمزيد من الوقت في العلاج، كما أنّ وجهة نظر الأطباء أنّ الاستمرار في نفس المستشفى وفي نفس حالة العزلة ربما يؤدي لإصابتها باكتئاب بدت علاماته عليها خلال أيامها الأخيرة في المستشفى الخاص، والسبب الثالث هو أن الأطباء وأطقم التمريض لم يعد لديهم ما يقدمونه للحالة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى