العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد اتهامه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بالكذب.. زين العمر إلى السجن؟

زين العمر إلى السجن؟

اتّهم الفنان اللبناني زين العمر الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بالكذب أمام العلن، على صفحته الخاصّة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

في التّفاصيل، عبر الفنان اللبناني ​زين العمر​ عن غضبه من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

إقرأ أيضًازين العمر يصدم الجميع ويعلن تأييده لـ سمير جعجع – بالدليل

وفي التفاصيل كتب زين تصريحاً قاله ماكرون:”ايمانويل ماكرون : تمكّنا من اتخاذ تدابير صارمة ضد الشخصيات المتورطة بالفساد وخلقنا نظام عقوبات خاص بلبنان ولذلك لا يجب أن يشك الرؤساء اللبنانيون بنياتنا”.

وعلق زين :”لك وحياة إمك بلا كذب بقا على سما ربنا شو ناطر ما بتتصرف صرلك سنة بتقرطنا خبار قديش دفعولك حتى تدفن الحقيقة كيف الوضع عندك”.

بعد اتّهامه له بالكذب، هل يدخل الفنان اللبناني زين العمر إلى السجن بسبب ما قاله، خصوصًا أنّ القانون اللبناني يمنع مثل هذه الأمور ضدّ الرؤساء الأجانب؟ الجواب مع الأيام.

إليكم ما قاله زين العمر عن إيمانويل ماكرون

 

يشار إلى أن والد زين العمر توفاه الله بعد معاناته مع فيروس كورونا، حيث أعلن الفنان اللبناني ​زين العمر​ عن وفاة والده عبر حسابه الخاص تويتر ونعى والده بكلمات مؤثرة قائلاً:

“الله معك يا أبو طوني الله معك يا رفيقي الله معك يا بيي نيال السما فيك يا شيخ الشباب كسرتلي ضهري يا حبيبي المسيح قام”.

وأرفق زين هذه الرسالة المؤثرة بصورة له مع والده. وتلقى زين العمر التعزية من المتابعين عبر حسابه الخاص الذين تمنوا لوالده الراحة والسلام والصبر لعائلته.

إقرأ أيضًاطول محمد هنيدي الأكثر بحثًا على غوغل.. تعرّفوا إليه!! – بالأرقام

وكان زين العمر يواصل دعائه لوالده  عبر صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي قبل وفاته  طالباً من الجمهور الصلاة له
وكتب :”يا ريت الله بياخد عمري واعطيكن عمر كلو صحة ….. ولو يا الله ساعدنا معقول هيك الحياة كتير قاسية يا رب اشفيلي أهلي يا نور عيوني انتوا”.

وكان زين قد نشر صورة ليسوع المسيح، وكتب تعليقاً:”إنت يا يسوع شفيت المرضى و شفيت الكسيح وقوّمت الموتى أمي وأبي بين يديك بطلب منك تشفيهن إذا أنت بدّك يا يسوع الحبيب وأنا راضي كيف ما كان حكمك لتكن مشيئتك كورونا وباء غدّار أصلي من أجل أهلي ومن أجل كل المرضى على نيّة شفائهم”.

  العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى