العرّاب الفنيمشاهير العالم

ابنة ميغان ماركل والأمير هاري تظهر للمرة الأولى في عيد ميلاد والدتها – فيديو

ابنة ميغان ماركل تظهر للمرة الأولى

تابعنا على

للمرة الأولى، ظهرت ابنة الأمير هاري والممثلة ميغان ماركل في الفيديو الأخير، الذي أقامته الوالدة بمناسبة عيدها الأربعين.

في التّفاصيل، خطفت ابنة ميغان ماركل الثانية، ليليبت ديانا مونباتن وندسور، القلوب في أول ظهور لها مع والدتها، وهو الظهور الذي خالف التوقعات بإخفاء ماركل لابنتها الثانية عن الأعين، خاصة بعد تأخرها في الإعلان عن حملها فيها.

وجاء الظهور الأول لابنة ميغان ماركل والأمير هاري، خلال احتفال الأم بعيد ميلادها الـ40، حيث ظهرت الابنة،  ليليبت ديانا مونباتن وندسور، في لقطة عفوية في مقطع فيديو خطف القلوب.

إقرأ أيضًا: الأمير هاري يفاجئ ميغان ماركل في عيد ميلادها.. وهذا هو فارق العمر بينهما!

وظهرت ليليبت ديانا مونباتن وندسور بعد أن شاركت ماركل مؤخراً مقطعا مصوراً لها وهي توجه رسالة بمناسبة بلوغها الـ40، وكان يضم لقطة سريعة وخاطفة لابنتها الثانية.

وفي إحدى لقطات الفيديو، تركز الكاميرا على 3 صور عائلية موضوعة داخل إطارات مرصوصة على مكتب ميغان ماركل في قصرها الفاخر في ولاية مونتيسيتو بولاية كاليفورنيا الأمريكي،وإحدى هذه الصور تجمع زوجها الأمير هاري مع طفلتهما ليليبت، وذلك بحسب ما نشره  موقع “بيج 6” البريطاني.

أما الصورة التي جاءت في المنتصف فيظهر فيها الأمير هاري وهو يقبل ابنتها ليليبت بلطف، والتي لم يتم الكشف عن ملامحها منذ ولادتها في مستشفى سانتا باربرا الريفي في شهر يونيو الماضي.

إليكم أوّل ظهور لـ ابنة ميغان ماركل والأمير هاري

لمشاهدة الفيديو إضغط هنا

ومن المتوقع أن تحتفل ميغان ماركل بيوم ميلادها في المنزل مع زوجها الأمير “هاري” البالغ من العمر 36 عامًا، وأصدقائهما في قصر مونتيسيتو، مع مجموعة من المشاهير بما في ذلك صديقتهم المقربة “​أوبرا وينفري​”، حسبما قال مصدر لصحيفة The Mirror.

إقرأ أيضًامصير الأمير هاري وميغان ماركل بيد الملكة إليزابيث.. هذا ما سيحصل

كما يُعتقد أن “هاري” قد طلب كعكة لزوجته من مخبز محلي Posies & Sugar، والذي يصنع الكعك بشكل بسيط مزين بالورود.
سيتمكن الضيوف من تناول وجبة خفيفة مع الأطعمة والمشروبات من مصادر محلية. وسيكون الحدث متوافقًا مع قواعد Covid في كاليفورنيا بعد أن خففت الولاية القيود.

إنّ ميغان ماركل بلغت الأربعين عامًا أمّا الأمير هاري فيبلغ من العمر 36 فقط. وبالتّالي، إنّ زوجته أكبر منه بفارق عمر 4 سنوات تقريبًا.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى