العرّاب الفنيمشاهير العالم

جوني ديب ينتصر على طليقته آمبر هيرد.. فضح كذبها!!

جوني ديب ينتصر على طليقته

أوّل انتصار من نوعه حقّقه الممثل جوني ديب على زوجته السابقة الممثلة آمبر هيرد، حيث أوضح للجميع بالمستندات أنّها كاذبة.

تفاصيل أوّل انتصار لـ جوني ديب على آمبر هيرد

في التّفاصيل، و في واحدة من المرات القليلة منذ بدء أزمة انفصالهما، انتصر جوني ديب على آمبر هيرد، وحصل على موافقة قضائية بشكل مبدئي على التماس كانت قد قدمته هيئة الدفاع الخاصة به بشأن ما إذا كانت طليقته الفنانة الشهيرة التزمت بتعهدها الذي شدّدت عليه بشأن تسوية طلاقهما أم لا.

وكانت آمبر هيرد قد التزمت بتعهد بشأن تسوية طلاقها البالغة 7 ملايين دولار. وأوضحت صحيفة إندبندنت البريطانية أن هيرد  كانت قد تعهدت بالتبرع بتسوية طلاقها إلى اتحاد الحريات المدنية الأمريكية ومستشفى الأطفال في لوس أنجلوس، بعد انفصالها عن النجم العالمي جوني ديب.

إقرأ أيضًا: اقتحام منزل جوني ديب من قبل امرأة…وهذه القصة كاملة!

وعن التحرك القضائي الذي قد يقلب موازين قضية الطلاق بين الثّنائي، فوافق قاضي في نيويورك بشكل جزئي على التماس قدمه فريق جوني ديب القانوني، وهو الالتماس الذي سيكشف بموجبه  اتحاد الحريات المدنية الأمريكي عن مستندات تؤكد ما إذا كانت أمبر هيرد التزمت بتعهدها بالتبرع بمبلغ التسوية أم لا.

من جانبه قال محامي ديب في تصريح لجريدة يو إس إيه توداي الأمريكية إن موكله سعيد وممتن لقرار المحكمة. ويعد هذا التحرك القضائي، هو الأول أو من بين المرات القليلة التي ينتصر فيها جوني ديب منذ بدء خلاف الثنائي وبدء تبادل الاتهامات بينهما.

يذكر أن الممثلة الهوليوودية هيرد التزمت بتسوية طلاقها وأعلنت أنها ستتبرع  إلى اتحاد الحريات المدنية الأمريكية ومستشفى الأطفال في لوس أنجلوس. بعد حادثة انفصالها عن جوني ديب في عام 2016 ووقتها قالت الممثلة آمبر هيرد: “لقد ظللت مستقلة ماليا عن جوني ديب طوال الوقت الذي كنا فيه سويا، وتم التبرع بالمبلغ الكامل لتسوية الطلاق للأعمال الخيرية”. إلا ان محامي ديب، أندرو كالديكوت.  وصف التبرع الذي وعدت به آمبر هيرد ب”كذبة محسوبة ومتلاعبة قلبت الموازين ضد ديب منذ البداية”.

جوني ديب
جوني ديب

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى