العرّاب الفنيمشاهير العرب

راغب علامة كما لم تعرفوه سابقًا: “صيتك حرامي والناس عم تشتمك” – صورة

راغب علامة كما لم تعرفوه سابقًا

في أكير هجومٍ على الإطلاق، وكما لم نعهده سابقًا، قام الفنان اللّبناني راغب علامة بمهاجمة شخص محدّد عبر صفحته الخاصّة على موقع التّواصل الاجتماعي تويتر.

في التّفاصيل، هاجم الفنان اللبناني ​راغب علامة​ المسؤول السياسي الذي لديه حصانة ولا يستطيع الجلوس بمكان عام نظرا لصيته السيء.

إقرأ أيضًا: راغب علامة في حالة غضب: لعنة الله على هؤلاء الكفار – صورة

وكتب علامة على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:أيها المسؤول ..شو النفع انك تكون سياسي وعندك حصانة وحماية على حساب الناس ومش قادر تطلع تشرب قهوة بمكان عام ؟ صيتك حرامي وآكل أموال الأيتام والفقراء ؟ والناس عم تشتمك ليل نهار وتهتك عرضك بالشتائم والسباب ؟ واللي ييصفقولك بيكرهوك وخايفين من إجرامك ؟؟ شو هالشرف اللي انت حامله ؟؟؟”.

وقد لاقى هذا المنشور اعجاب عدد كبير من المتابعين.

إليكم ما قاله راغب علامة

 

من جهةٍ أخرى، صرخة كبيرة أطلقها الفنان اللبناني راغب علامة بوجه المجتمع الدولي حيث سخر منه كثيرًا بسبب التهديد والوعيد دون أي تنفيذٍ يذكر بحسب ما قصده.

إقرأ أيضًا: راغب علامة بأعنف هجوم على الإطلاق.. إليكم من قصد – صورة

في التّفاصيل، سخر الفنان اللبناني ​راغب علامة​ من ​المجتمع الدولي​، اذ كتب على حسابه الخاص: “أهضم شي المجتمع الدولي منذ إنفجار ٤ آب وهم يهددون الزعماء في لبنان بعقوبات الشعب اللبناني كله تعاقب ! حتى الآن لم تشكّل حكومة للإنقاذ ولم يعاقَب فاسد واحد !! الظاهر انه الزعماء في لبنان هم من سيضعوا العقوبات على المجتمع الدولي “.

وكان قد صدم الفنان اللبناني راغب علامة المتابعين بمطالبته للمرة الأولى، بوصاية أجنبية على لبنان، بعد أن فشل السياسيّون بتطبيق النّظام.

في التفاصيل، هاجم الفنان ال​لبنان​ي ​راغب علامة​ من جديد الطبقة السياسة في لبنان، مشيراً الى أنها تحكّمت بكل مفاصل الحياة الإقتصادية والمالية والإجتماعية والأمنية للشعب اللبناني، وطالب بأن يكون هناك وصاية جديدة على البلد، حتى يتخلص الشعب اللبناني من الطبقة السياسية الحالية.

وكتب علامة في صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي: “الشعب اللبناني يعيش تحت رحمة اسوأ طبقة سياسية في التاريخ.تمسكت وتحكّمت بكل مفاصل حياته الإقتصادية والمالية والأمنية والقضائية والزراعية الخ..طبقة تعلمت الحكم بالوصاية! وبدون الوصاية لا يعرفون الا التدمير والنهب والأذى! للأسف لن تتحسن حياة الشعب الا بوصاية جديدة تقضي على هذه الطبقة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى