العرّاب الفنيمشاهير العرب

محمد باش ولارا اسكندر:رومانسية غريبة…تزوجت غيره وأنجب بيوم ميلادها!

محمد باش ولارا اسكندر

واحدة من أكثر العلاقات الرومانسية التي مرت في تاريخ ستار أكاديمي كانت بين الفنان السوري محمد باش والفنانة لارا اسكندر لكن حصل لاحقاً ما لم يكن بالحسبان.

سحر خاص جمع الثنائي منذ لحظة دخولهما إلى الأكاديمية ولفتت هذه العلاقة الجمهور لأنها دفعت محمد للتخلص من عقدة الخجل التي كانت لديه.

محمد باش ولارا اسكندر

محمد اشتهر بغنائه باللغة العربية وبصوته المليء بالإحساس لكن بعد فترة بدأ يغني بالإنجليزية من أجل أن يقف إلى جانب لارا المتمكنة من الغناء الغربي.

إقرأ أيضًا: بعد عدم تجاوبها مع العلاج.. نقل دلال عبد العزيز إلى مستشفى حكومي!!

جمعتهما العديد من اللحظات الرومانسية، وحتى في خلافاتهما كانا يحرصان على التعامل بطريقة راقية وهادئة وفي لحظات الغيرة كانت عيونهما تتحدث عنهما.

بعد مرور 3 أشهر وقف الثنائي للمرة الأولى في دائرة الخطر سوياً لكنهما عادا إلى المنافسة ليغادر محمد في الأسبوع التالي بعد وقوفه أمام لارا مرة جديدة وهنا كان انهيار الأخيرة التي كانت تتمنى أن يكمل باش.

لم يكن هذا الانسجام عادياً بينهما حتى راح البعض للتوقع أنهما بعد نهاية البرنامج سيتزوجان إلا أن هذه القصة كان مصيرها مثل باقي قصص الحب التي نشأت في الأكاديمية.

خرج باش وخرجت لارا واختفى الثنائي لسنوات طويلة حتى أعلنت لارا زواجها من رجل آخر والمفاجأة كانت أن محمد حضر حفل الزفاف أيضاً ما سبب ضجة كبيرة وتعرض لهجوم كبير.

عندها اضطر باش ليوضح أن صداقته مع لارا لا زالت قوية لكن لا يجمعهما شيئاً أكثر من ذلك وبعد فترة أعلن محمد زواجه أيضاً من امرأة أخرى.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى