العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد دخولها إلى المستشفى.. إليكم تفاصيل عن حالة مها أحمد الصحية – صورة

إليكم تفاصيل عن حالة مها أحمد الصحية

دخلت الفنانة مها أحمد إلى المستشفى بعد أن أحسّت بوجعٍ لا يحتمل في الكلى، وهذه آخر تفاصيل حالتها الصحية.

طمأن الفنان مجدي كامل الجمهور على صحة زوجته، الفنانة مها أحمد، بعد دخولها إلى المستشفى، بسبب تعرضها لوعكة صحية .

وكشف، في تصريحات صحافية، أنها شعرت بألم شديد ونُقلت على الفور للمستشفى، وتبين أنها تعاني من مغص كلوي شديد بالإضافة لتضخم في القولون وشد في عضلات الظهر.

كما طمأن الجمهور على حالتها الصحية، حيث قال أنها غادرت المستشفى بعد تركيب المحاليل وإجراء الفحوصات اللازمة و تستكمل علاجها في المنزل.

وأكد أن زوجته لم تعانِ من أي مشكلات بالكلى وأن ما تعرضت له سببه قلة شرب الماء.

إليكم صورة مها أحمد في المستشفى

 

من جهةٍ أخرى، للمرّة الأولى تخرج الممثلة المصرية مها أحمد بعد وفاة الفنان الكوميدي إسماعيل ياسين للحديث عن أسراره ولحظاته الأخيرة التي سبقت وفاته ما دفعها للبكاء والانهيار أثناء الحلقة.

أحيت الممثلة المصرية مها أحمد ذكرى وفاة الممثل المصري اسماعيل ياسين، إذ روت معاناته في الفترة الأخيرة من حياته ثم بكت بشدة، وذلك في برنامجها “تفاحة مصرية” على قناة الشمس.

إقرأ أيضًا: إليكم أول صورة تجمع تامر حسني زوجته بسمة بوسيل وألادهما!

وقالت مها أحمد: “في ناس كتير أبوهم بيبقى ميت ويبقى عندهم مسرح في نفس اليوم وينزلوا يعرضوا، لإن إتعلمنا كده وإتعلمنا الواجب علينا نعمل كده، لإن الجمهور ملوش ذنب.. والواقعة دي حصلت مع جوزي الفنان مجدي كامل. والدته توفت الصبح، وراح دفنها وكان عنده مسرح مع نجم كبير الله يرحمه نور الشريف، ومجدي مقدرش يعتذر ومقدرش يجيب حد بداله.”

وكشفت مها أحمد عن تعرض إسماعيل ياسين لحالة اكتئاب قبل وفاته، وإصابته بالنقرس، ما دفعه إلى الإستعانه بـ”الشبشب ” عند دخوله المسرح.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى