العرّاب الفنيمشاهير العرب

سبب وفاة دلال عبد العزيز وتفاصيل تدهور حالتها الصحية!

صدم خبر وفاة دلال عبد العزيز الجمهور على الرغم من أن حالتها الصحية لم تكن مستقرة إلا أن الكثيرون تساءلوا عن سبب هذا التدهور السريع.

سبب وفاة دلال عبد العزيز بحسب مصادر طبية هي إصابتها بتليف في الرئة ما دفع الأطباء لوضعها على جهاز أوكسجين لتتمكن من التنفس.

إقرأ أيضًا: آخر كلمة قالتها دلال عبد العزيز قبل ان تفارق الحياة!

دلال دخلت في غيبوبة كاملة قبل 24 ساعة من وفاتها لتفارق الحياة صباح يوم السبت بعد صراع طويل مع تداعيات فيروس كورونا.

وأكدت المصادر أن ايمي ودنيا كانت متواجدتان دائماً إلى جانب والدتهما في المستشفى ولم تعلم دلال بخبر وفاة سمير أبداً خوفاً من تدهور صحتها نظراً لشعورها بضيق في التنفس طوال الوقت.

وكانت دلال عبد العزيز كشفت في مقابلة صحافية مع برنامج “سهرانين” قالت أن سمير غانم غير اسمها إلى “عزاء” بدلاً من دلال بسبب كثرة تواجدها في عزاء اي شخص ان كانت تعرفه أم لا.

وقالت دلال:

“ده واجب عليا، أنا من الشرقية، وهناك معلمينا كويس، كان والدي دايمًا يقول لي روحي عزاء ومتروحيش فرح، لو إنتي مش فاضية أوي للفرح مش مهم، إنما العزاء لا، ده واجب لازم تروحي”.

وتابعت:

“بحس إن ده واجب حقيقي، ودول زملاء لينا وأستاذة لينا”.

وعن علاقتها مع الفنان سمير خفاجة قالت:

“كنت أنا الوحيدة اللي بروح له بعدما تعب، ولما اتأخر عليه يومين تلاتة يطلبني في التليفون ويقولي إنتِ فين يا دلال، أنا عمري ما اشتغلت معاه بس بحبه كبني آدم وكإنسان، أنا دائمًا بخاطب الإنسان اللي جوه كل واحد، ومش حكاية إني عاوزه اشتغل معاه وكده، أنا مقربلتوش إلا بعد ما تعب”.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى