العرّاب الفنيقصص حب المشاهير

فريد بول وفلورنس هارفي:68 عاماً من الحب..قبلات غير شرعية والسرطان حاربهما

فريد بول وفلورنس هارفي

تابعنا على

بدأت قصة الحب منذ 68 عامًا، عندما وجد فريد بول وفلورنس هارفي بعضهما البعض لأول مرة. التقى الثّنائي عندما كانا مراهقين في واندسوورث، وهي بلدة صغيرة في مقاطعة لابرادور، كندا.

لقد أمضوا كل لحظة استطاعوا فيها معًا ، في المشي بعد الكنيسة، وسرقة القبلات بين الفصول الدراسية، وحضور الحفلات الموسيقية. كانت لحظاتهم تلك الأجمل على الإطلاق.

إقرأ أيضًا: شاهد قصر ريهانا الجديد…سعر خيالي ولن تُصدّق من يسكن بقربها! – صور

فريد بول وفلورنس هارفي

ولكن عندما بلغ بول 18 عامًا، ذهب الاثنان في طريقهما المنفصل. انتقل بول إلى تورنتو للعمل. بعد عام، عندما عاد للبحث عنها، عَلِمَ أنّ هارفي انتقلت إلى مدينةٍ أخرى.

بعد أن تركا حبّهما للقدر، تزوج كلاهما من أشخاص آخرين وكونا عائلات. لكن في عام 2017 ، وجدت هارفي نفسها عازبة مرة أخرى بعد وفاة زوجها لين بسبب السرطان. وهذا ما حصل أيضًا مع بول بعد وفاة زوجته.

عندما سمعت فلورنس أن زوجة حبيبها السابق فريد قد توفيت، اتصلت به لتؤكّد له أن الأمور ستتحسن ببطء. ثمّ بدآ يتحدّثان مرّة بالأسبوع، ثمّ مرّتين، وبعدها ثلاث.. حتّى أصبحا يتحدّثان يوميًّا لمدّة ساعاتٍ طويلةٍ.

بعد أشهر في عيد ميلاده في يوليو، فاجأت هارفي بول بمجيئها إلى تورنتو حيث تم لم شملهما أخيرًا. عندما رآها فريد للمرّة الأولى، قام بمعانقتها وتقبيلها أمام الجميع.

بعد ثلاثة أيام فقط من لمّ الشّمل، كان الثنائي مستعد للزواج. تساءلت عائلتهما عن سبب تحركهم بهذه السرعة، لكن لم يكن لدى فريد وفلورنس أي شكّ في أنهما يريدان قضاء بقية حياتهما معًا.

المصيبة كانت أنّ بول تفاجأ بخبر مرضه بالسرطان في المعدة، إلّا أنّ هارفي أصرّت على الزّواج منه رغم كل شيء. وبالفعل هذا ما حصل. فحضّر فريد مفاجأة في زفافهما وهي أنّه عزف على الغيتار وقال لها إنّه سيبقى معها إلى الأبد.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى