العرّاب الفنيمشاهير العرب

يعقوب بو شهري يحرج زوجته في شهر العسل امام الجميع ويعتذر

يعقوب بو شهري يحرج زوجته في شهر العسل امام الجميع ويعتذر

أحرج الممثل الكويتي يعقوب بو شهري زوجته الفاشينيستا فاطمة الأنصاري أمام الجميع وذلك بعد حديثه عن شعوره بالملل خلال قضائهما لشهر العسل.

وجاء إحراج يعقوب بوشهري لزوجته أمل الأنصاري هذا من خلال إطلالته في مقطع فيديو تحدث فيه عن الأماكن التي من الممكن أن يسافر إليها بعد زواجه.

ورفض بوشهري اقتراح صديقة له بالذهاب إلى المالديف للاستمتاع مع زوجته بشهر العسل، وذلك خوفاً من أن يشعر بالملل، لأنه سيكون “رأساً برأس” معها، مطالبهم باقتراح أماكن أخرى مزدحمة بالناس والأنشطة الأخرى.

وردّ يعقوب على الذين حذروه من التحدث بهذا الموضوع مرة أخرى قائلاً:”لازم أتعلم أكون خواف مثلكم.. أنا ما كنت أعرف أني لازم أحسب كل كلمة قبل أن أقولها.. أما كنت أقصد أننا احنا الاثنين سنشعر بالملل من المكان.. ولم أقصد أنني أنا الذي سأشعر بذلك لجلوسي معها”.

هذا وكان فعلها الممثل الكويتي يعقوب بو شهري وخطف قلب الناشطة السعودية فاطمة الانصاري شبيهة الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

إقرأ أيضاً: لجين عمران تفاجئ شقيقها بمعايدة مميزة في عيد ميلاده – فيديو

وفي التفاصيل، فقد فاجأ كل من يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري شبيهة الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم الجمهور بإعلان عقد قرانهما.

وحرص يعقوب بو شهري على مشاركة جمهوره بصورة من كواليس عقد قرانه على فاطمة الأنصاري، وهو يجلس في قاعة المنزل بعد عقد القران وعلامات السعادة بادية عليه.

كتب يعقوب بو شهري في أول تعليق بعد عقد قرانه على فاطمة الأنصاري: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الأربعاء 14 يوليو 2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيباً لي.. اللهم اجعلها لي كما أحب واجعلني لها كما تحب واجعلنا لك جميعا كما تحب وترضى سائلا المولى عز وجل لي ولكم التوفيق”.

من جانبها قامت فاطمة الأنصاري بإعلان خبر عقد قرانها، معيدة نشر ما كتبه يعقوب بو شهري على حسابها بتطبيق سناب شات.

كما نشرت صورة من دعوة عقد قرانها على يعقوب بو شهري وكتب فيها اسمهما واسمي والدتيهما.

وجاء في الدعوة: “تم بحمد الله عقد قران.. يعقوب خالد بو شهري نجل رجاء عيسى بو غيث على فاطمة يوسف الأنصاري كريمة أمينة محمد الدوسري.. اللهم وفقهما”.

 

إقرأ أيضاً: بعد زواجها من شهاب جوهر.. إلهام الفضالة بتصريحاتٍ نارية عن حياتها – فيديو

إشارة إلى أن فاطمة الانصاري من مواليد 1986 السعودية وتبلغ من العمر 35 سنة اُشتهرت بكونها ناشطة على مواقع السوشال ميديا، ولفتت الأنظار بالشبه الكبير الذي يجمعها بالممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم، أما شقيقة فاطمة هي خبيرة التجميل الشهيرة أمل الأنصاري والتي ساعدتها في اكتساب الشهرة عن طريق المكياج الذي كانت تطبقه على وجه فاطمة لتتحول إلى نادين نسيب نجيم السعودية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى