العرّاب الفنيمتفرقاتمشاهير العالم

إليكم أفضل 3 أفلام رعب على شبكة نتفليكس – صور

أفضل 3 أفلام رعب

تابعنا على

تمّ الكشف أخيرًا عن أفضل ثلاثة أفلام رعب على شبكة نتفليكس العالميّة، وتبيّن أنها من الأكثر مشاهدة.

في التّفاصيل، بدأت نتفليكس منذ مطلع العام الحالي الاهتمام بطرح أفلام رعب أصلية من إنتاجها، إرضاءَ لعشاق هذا النوع من الأفلام، وهو ما استقبله عدد كبير من المتابعين بالقبول والترحيب.

إليكم أفضل 3 أفلام رعب على نتفليكس

واستعرض موقع “راديو تايمز” الأميركي في تقرير أبرز أفلام الرعب التي تُعرض على شبكة “نتفليكس” حالياً وتحظى بنسبة مشاهَدة عالية، وهي:

– Blood Red Sky: فيلم “السماء القرمزية”، وهو من بطولة دومينيك بورسيل وبيري باومايستر، ويتناول قصة سيدة مريضة تسافر برفقة ابنها إلى نيويورك، وتقع الطائرة تحت سيطرة إرهابيين، لكن السيدة تمتلك سراً خطيراً يغير مسار الأمور.

– Run: من الأفلام التشويقية، وهو من بطولة سارة بولسون وكيرا ألين، وتدور قصته حول شابة مصابة بمرض يمنعها من السير، لكن بعد فترة تشك في أن الأم وراء مرضها، مما يجعلها تبدأ عملية بحث تنكشف فيها أمور غير متوقعة.

-Army of the Dead: فيلم “جيش الموتى” يحقق نجاحاً كبيراً، وهو من بطولة ديف باتيستا وإيلا بورنل، وتسلّط أحداثه الضوء على مجموعة مرتزقة يحاولون القيام بعملية سرقة ضخمة في زمن يسيطر فيه الموتى الأحياء على الأرض.

 

من جهةٍ أخرى، صدمة كبيرة تلقّاها متابعو المسلسل الإسباني الشهير La Casa de Papel على نيتفليكس بعد الكشف عن الإعلان التشويقي الأوّل للمسلس في موسمه الخامس والأخير.

أطلقت منصة Netflix إعلانًا تشويقيًا جديدًا للموسم الخامس من La Casa de Papel والمعروف أيضًا باسم Money Heist، والذي يكشف إصدار مقطع دعائي كامل للموسم الأخير في 2 أغسطس وعرض أولى حلقات الموسم الأخير في 3 سبتمبر.

وبحسب موقع “Screen rant” حظي العرض باهتمام كبير عندما تم بثه في الأصل كمسلسل محدود في إسبانيا، وما إن إنتشر وحقق شهرة ونجاح عالمي واسع حتى حصلت Netflix على حقوق البث العالمية للمسلسل، كما قررت Netflix الاستفادة منه بعد ذلك من خلال إنشاء المزيد من المواسم.

تدور أحداث المسلسل الشهير للغاية حول مجموعة من لصوص البنوك بقيادة زعيمهم الغامض الذين قاموا بأكبر سرقات في التاريخ.

إقرأ أيضًا: La Casa De Papel هل يخطف بطلة هذا المسلسل الشهير؟

خلال مواسمها الأربعة، تتبع Money Heist الشخصية الغامضة التي تدور حول “الأستاذ” (يلعبه ألفارو مورتي) ومجموعة المجرمين الذين يجندهم ليس فقط لتنفيذ أكبر عمليات السطو في إسبانيا، ولكن في العالم. يرتدي كل من لصوص البنوك قناعًا ويُطلق عليهم اسم رمزي يعتمد على مدينة رئيسية في جميع أنحاء العالم.

كان المعجبون ينتظرون الأخبار المتعلقة بالموسم الخامس والأخير من Money Heist، واليوم أعطت Netflix نظرة موجزة ولكنها قوية.

في مقطع قصير نشرته Netflix على Twitter، يمكن للمشاهدين رؤية الأستاذ مقيدًا بالسلاسل إلى كرسي ويبدو خائفًا، وهو شعور نادرًا ما يظهره خلال عمليات السطو، نظرًا لسرقته المصممة بعناية ودقة.

في نهاية المقطع ، تم الكشف عن أنه سيكون هناك مقطع دعائي آخر للموسم الأخير في 2 أغسطس، قبل عرض الجزء الأول من الموسم الأخير في 3 سبتمبر.

من المؤكد أن هذا المقطع الدعائي الجديد سيثير إعجاب الجماهير من العرض، خاصة مع التسمية التوضيحية “كش ملك، أستاذ؟”. هذا الشعار وحده كافٍ لتوليد الضجيج للجماهير، لأنهم يعلمون أن الأستاذ لا يجد نفسه في كثير من الأحيان في هذه المواقف المساومة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى