العرّاب الفنيمشاهير العرب

شريهان برسالةٍ مؤثرة بعد وفاة دلال عبد العزيز وسمير غانم – صورة

شريهان برسالةٍ مؤثرة

بعد وفاة الفنانين القديرين دلال عبد العزيز وسمير غانم، وجّهت الفنانة المصرية شريهان رسالة بكلماتٍ مؤثرة جدًّا لهما وذكرت فيها ابنتيهما إيمي ودنيا.

إقرأ أيضًا: تفاصيل حادث سير شريهان الخطير الذي أفقدها القدرة على الحركة! – فيديو

في التّفاصيل، شكّل خبر رحيل الممثلة المصرية دلال عبد العزيز، التي توفيت أمس بعد صراع مع المرض منذ إصابتها بفيروس كورونا، صدمة لزملائها ومحبيها، الذين لا زالوا ينعونها، ويتداولون الأخبار والمنشورات التي تتحدث عن رحيلها.

إقرأ أيضًا: شريهان تعلّق على عودتها بعد غياب وتكشف معاناتها – بالدليل

متابعو الفنانة المصرية ​شريهان​، لا زالوا يعلقون على تعزيتها بالممثلة الراحلة، إذ كانت كتبت شريهان :”إلى جوهرتين ​سمير غانم​ دلال عبد العزيز و الفن المصري وقلبي.. لا يوجد ما يمكن أن أعبر به عن آلمي وحزني في مصابكم ومصابنا الأليم بوفاة والدتكم فقيدتكم.. فجميعاً فقدنا إنسانة بكل معني الكلمة، صديقة عظيمة لكل المقربين منها، فنانة معشوقة من الجميع وأم لجوهرتين بديعتين علي أعلي خلق”.

إليكم ما قالته شريهان بعد وفاة دلال عبد العزيز

 

من جهةٍ أخرى، يشار إلى أنّ طول ووزن شريهان ساعداها كثيرًا على القيام باستعراضاتٍ أبهرت ملايين المتابعين في العالم العربي، حتّى أصبحت نجمة رمضان الأولى على كلّ الشاشات العربيّة.

إقرأ أيضًا: شريهان تحدت الأطباء من أجل إبنتها الثانية..تفاصيل مؤثرة تكشفها عن حملها

يبلغ طول شريهان 160 سم ووزن الفنانة الاستعراضية وصل إلى 59 كغ.

إقرأ أيضًا: إليكم كم يبلغ أجر حسين الجسمي الخيالي…الفنان الخليجي الأول!

وعلى الرّغم من كل الأحزان التي عانتها، فكانت تسعد الملايين من الجمهور في الثمانينات، بسحر أعمالها بفوازير رمضان وألف ليلة وليلة، حتى أصبحت أيقونة هذ الشّهر في مصر والدول العربية، واشترت بعض محطات التلفزيون العربية حقوق البث، وبعد انتشارها السريع في السينما والتليفزيون والمسرح تعرضت لحادث مأساوي، كاد أن ينهى على حياتها، ورغم أنه سجل باعتباره حادث سير، لأن أصل القصة وتفاصيلها هي وحدها تحتفظ بأسرارها، إلّا أنّها خرجت من الحادث بكسر العمود الفقري وفي الحوض، وظلت تنتقل بين المستشفيات لسنوات.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى