العرّاب الفنيمشاهير العرب

دنيا بطمة مجدداً بإطلالة جريئة جداً..ظهرت مرتديةً شورت قصير كشف عن ساقيها بشكل مبالغ به!!

دنيا بطمة مجدداً بإطلالة جريئة جداً..ظهرت مرتديةً شورت قصير كشف عن ساقيها بشكل مبالغ به!!

ظهرت الفنانة المغربية دنيا بطمة مرة جديدة بإطلالة جريئة جداً كما وصفها عدد كبير من المتابعين.

وجاءت إطلالة دنيا بطمة الجريئة جداً هذه بعد نشرها عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة لها ظهرت فيها مرتديةً شورت جينز قصير جداً  مع توب بيضاء قصيرة تكشف عن جزء من بطنها، وانتعلت صندلاً صيفياً باللون الأخضر.

إقرأ أيضاً: دنيا بطمة تصدم المتابعين بـ وجه منفوخ وشورت قصير!! – صور

وكان لافتاً إغلاق بطمة لخاصية التعليقات على الصورة تجنباً لأي كلام مسيء لها.

هذا وإطلالة، أقل ما يقال عنها أنّها فاضحة للفنانة المغربية دنيا بطمة مع شقيقتها إبتسام، حيث ظهرتا وهما ترقصان بالمايوه بشكلٍ غير محبّذ أمام العلن.

في التفاصيل، أثارت ابتسام بطمة شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة، ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قعد قيامها بنشرها مجموعة صور ظهرت فيها من داخل حمام السباحة إلى جانب شقيقتها.

وارتدت الشقيقتان بطمة المايوه داخل البركة، وأظهرت الصور الجزء العلوي فقط من أجسادهن، الأمر الذي أثار استغراب المتابعين، معتبرين أن الصورة جريئة جداً.

وكتب أحدهم تعليقاً على صورة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام: “الله يعين منى السابر الحين عرفت ليش كانت تجاهد عشان تاخد بنتها من ذي الاشكال عشان البنت لا تمشي ممشى ذي واخواتها”.

وعلق حساب آخر على الصورة: “ياربي شنو المسخرة قلة صور اتصورون بهاللبس المخل وتنشرونه”، وأضاف متابع آخر: “اي فيهم العالم استخفوا صار العري شي عادي والفجور”.

كما انهالت التساؤلات عن سبب توجه دنيا بطمة بشكل مُستغرب الظهور بإطلالات مكشوفة تُظهر جسدها بشكل مُبالغ في الآونة الأخيرة، وهو ما لم يعهده جمهورها عند أول ظهورها الفني، وحتى بعد زواجها من المنتج البحريني محمد الترك.

إليكم فيديو دنيا بطمة وشقيقتها بالمايوه

لمشاهدة الفيديو إضغط هنا

 

من جهةٍ أخرى، تم ايقاف حفل الفنانة المغربية دنيا بطمة الذي أُقيم في مدينة طنجة بعد حالة من الفوضى العارمة التي نشبت فيها اضطرت الشرطة للتدخل.

ايقاف حفل دنيا بطمة الذي أُقيم معدد من الفنانين المغاربة بعد حضور كبير دون احترام أي تباعد وبلا الكمامات ودون مبالاة بالتدابير الاحترازية المتخذة لمنع انتشار فيروس كورونا.

واضطرت الشرطة للتدخل من أجل ضبط الأمور ووقف خرق حالة الطوارئ الصحية فيما  كانت دينا سعيدة بالاستقبال الذي حظيت به، موضحة أن الحضور الغفير دليل على “حب الناس” وصدق مشاعرهم تجاهها.

هذا وتفاجأ الجمهور بردة فعل محمد الترك زوج دنيا بطمة تعليقاً على شكلها الجديد الذي ظهرت فيه بعد ولادة ابنتها قبل اشهر قليلة.

زوج دنيا بطمة علّق على هذا الأمر ووصفها بـ “الدبة” وهذا ما كشفته هي في معرض ردها على الانتقادات التي تعرضت لها عبر وسائل التواصل الإجتماعي بسبب زيادة وزنها.

إقرأ أيضاً: فيديو محمد الترك يحتفل بعيد ميلاد والدة دنيا بطمة ويتعرض لانتقادات كبيرة!

وقالت دنيا في مقطع فيديو انتشر:

“الجميع كان يسأل عن التغيرات التي حدثت بالنسبة لي ولدرجة جعلت زوجي يتحدث عن زيادة وزني والتي تعود للحمل، وسعيت لممارسة الرياضة من أجل الحفاظ على لياقتي والتدريب المستمر، لكن هذه الزيادة وجدتها مناسبة معي وتحديداً في العديد من الملابس”

واحتفلت دنيا بعيد ميلاد ابنتها الكبرى غزل حيث شكرت الجمهور على معايداتهم وقالت:

“شكراً لكل من تواصل معي من أجل تقديم التهنئة بمناسبة عيد ميلاد إبنتي.. وسعيدة بالحب الكبير الذي تحظى به إبنتي غزل وتحديداً من قبل العديد من الأطفال الذين عندما يلتقون بها يرغبون في إلتقاط الصور معها وقريباً سوف تظهر شقيقتها”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى