العرّاب الفنيمشاهير العرب

عاصي الحلاني يعود إلى “ذا فويس” مع شيرين وصابر الرباعي وكاظم الساهر!!

عاصي الحلاني يعود إلى "ذا فويس" مع شيرين وصابر الرباعي وكاظم الساهر!!

عاد الفنان اللبناني عاصي الحلاني إلى برنامج “ذا فويس” مع النجوم شيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي وكاظم الساهر.

وفي التفاصيل، فقد إستعاد عاصي الحلاني بعض من أجمل ذكريات مشاركته في لجنة تحكيم “ذا فويس” إلى حانب هؤلاء النجوم.

ونشر عبر صفحته الخاصة على انستغرام مقطع فيديو تضمن مقاطع لأطرف وأمل المواقف التي جمعتهم، وعلّق بالقول:”من اجمل الذكرايات في ذا ڤويس الموسم الثاني مع الأساتذة”.

هذا وكان أعرب الفنان اللبناني عاصي الحلاني عن فرحته الكبيرة بالحفل الذي أحياه ليل أمس في العاصمة السعودية الرياض.

ونشر عاصي الحلاني عبر صفحته الخاصة على تويتر مقطع فيديو من الحفل، وأرفقه بتعليق كتب فيه:”ليلة من العمر في الرياض شكرآ على المحبة والتفاعل الرائع كل الشكر الى رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للترفيه معالي المستشار الأخ تركي ال الشيخ والشكر للأخ سالم الهندي الرئيس التنفيزي لشركة روتانا على تنظيمكم واستقبالكم الرائع”.

إقرأ أيضاً: مفاجأة صادمة.. أصول عاصي الحلاني ليست لبنانية وإليكم التفاصيل!!

 

هذا وكان شوّق الفنان اللبناني عاصي الحلاني المتابعين لحلقة خاصة بألبومه الجديد “كل الفصول”.

ونشر عاصي الحلاني عبر صفحته الخاصة على انستغرام مقطع فيديو من كواليس تصوير الحلقة، ظهر فيه وهو يغني برفقة إبنه الفنان اللبناني الوليد الحلاني، وأرفق الفيديو بتعليق كتب فيه:”حبيبي وهيك كانت اجواء وكوليس تصوير الحلقة الخاصة بألبوم كل الفصول انتظرونا قريباً باجواء رائعة من المزرعة الحلانية”.

وكان أهدى الفنان اللبناني عاصي الحلاني أغنية من ألبومه الجديد “كل الفصول” لـ ابنته الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني.

وجاء ذلك في حوار للفنان عاصي الحلاني مع موقع “العربية”، إذ أشار في حديثه عن تفاصيل ألبومه الجديد أن أبرز الأغنيات التي يتضمنها الألبوم “بعدو قلبي”، “إنساك”، “منين أجيب العذر”، “مغروم آه مغروم”، “قمر يا عيني عليها”، وقال إنه يهدي هذه الأغنية “قمر” لابنته ماريتا فهو يعتبرها كذلك.

إقرأ أيضاً: بعد عملها كطاهية..ابنة عاصي الحلاني تصدم عائلتها بخطوتها – فيديو

وبالمناسبة فهو أحبّ تجربتها في التمثيل في مسلسل “2020” ويعتبرها موهوبة، وأخبرنا أنها تصوّر حالياً مسلسل “حكايتي” من بطولتها، وهو مؤلف من 60 حلقة، وستكون لها بصمة في هذا العمل، على حد تعبيره.

ومن ناحية أخرى، وخلال الحوار أكد عاصي الحلاني أنه بتجربته في التمثيل والغناء المسرحي وبمسرحياته التي عرضت في مهرجانات بعلبك، وأبرزها: “عاصي الحلم”، “أيام صلاح الدين”، و”أوبرا الضيعة”.

إقرأ أيضاً: عاصي الحلاني قبل وبعد الشهرة.. إليكم صورة نادرة له!

أما عن إمكانية بيع ألحانه للفنانين، فأشار إلى أن التلحين بالنسبة له هواية كالغناء، خصوصاً أنه درس الموسيقى وتحديداً آلة العود، وهذه الهواية ولدت معه منذ بداية انطلاقته الفنية، وأشار إلى أن التلحين ليس عملاً سهلاً، واللحن لا يليق بأي كلام، لذا على الملحن أن يتمتع بذوق وحس فني في اختيار النغمات الموسيقية للكلمات.

وأضاف أنه لا نيه لديه للمتاجرة بألحانه كأن يعطي الفنانين منها أو أن يبيعها مثلاً، لأنه يفضّل أن يحتفظ بالألحان الجميلة له.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى