إطلالتكالعرّاب الفنيحسناء العرّابمشاهير العالم

ماريا مرسيدس تثير الجدل بعد إطلالتها الأخيرة.. تغيّر شكلها كثيرًا – صور

ماريا مرسيدس تثير الجدل

تغيّر شكل الفنانة تاليا المشهورة في العالم العربي باسم ماريا مرسيدس كثيرًا، بعد أن خضعت لعمليات تجميل وحقن كثيرة في وجهها وجسمها، ممّا صدم محبّيها.

إقرأ أيضًا: هدية جورجينا رودريغيز لـ كريستيانو رونالدو فخمة وسعرها خيالي – صورة

في التّفاصيل، لا شكّ أن الفنانة المكسيكية ​تاليا​، تتمتع بشعبية عالية في جميع أنحاء العالم، كما انها اشتهرت في الشرق الأوسط بعدّة مسلسلات حققت نجاحاً باهراً ومتابعة لافتة، منها ​ماريا مرسيدس​، ​روزاليندا​ وماريا إبنة الحي.

إقرأ أيضًا: حقائق صادمة للمرة الأولى.. زواج الأميرة ديانا من الأمير فيليب بسبب خطأ!!

وفي منشوراتها فاجأت تاليا متابعيها، عبر حسابها الخاصّ على احد مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشرها إطلالاتها الجديدة التي تتميز بالعفوية، فلا مشكلة لديها في الظهور من دون مكياج.

إليكم صور ماريا مرسيدس بعد عمليات التجميل

 

عرفت تاليا شهرة كبيرة في العالم العربي، بعد أن تم دبلجة مسلسلاتها من المكسيكية إلى اللهجة العربية الفصحى في التسعينيات وأوائل سنوات الالفين، وإستطاعت أن تحقق نجاحاً كبيراً ولفتت الانظار بشكل واضح بين المشاهدين، الذين كانوا يطالبون دبلجة مسلسلاتها بشكل خاص.

ولدت تاليا في مكسيكو سيتي بالمكسيك. هي الأصغر بين خمس بنات. ظهرت في أول تلفزيون تجاري لها في المكسيك. في سن الرابعة ، اخذت دروساً في الباليه والبيانو في المعهد الوطني للموسيقى في المكسيك. عانى والدها من مرض السكري وتوفي في عام 1977 عندما كانت تاليا في السادسة من عمرها وفقدت صوتها لمدة عام كامل بعد أن صدمت بوفاة والدها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى