العرّاب الفنيمشاهير العرب

وصية دلال عبد العزيز لابنتيها بعد وفاتها توجع القلب – فيديو

كشفت الفنانة نشوى مصطفى عن وصية الممثلة الراحلة دلال عبد العزيز لابنتيها في فيديو مؤثر جدًّا قبل مرضها بفيروس كورونا.

في التّفاصيل، كشفت الممثلة المصرية ​نشوى مصطفى​ عن وصية الممثلة المصرية الراحلة ​دلال عبد العزيز​ لإبنتيها الفنانة ​دنيا سمير غانم​ والممثلة ​إيمي سمير غانم​، في بداية مرضها بفيروس كورونا، الذي تسببت الإصابة بمضاعفاته في رحيلها عن عالمنا السبت عن عمر ناهز الـ61 عاماً.

وقالت نشوى مصطفى في برنامجها “بنت بلد”، في معرض نعيها دلال عبد العزيز، إنها كانت فنانة “عظيمة”، وسيظل أثرها باقياً مع الجميع، وأضافت أنها أوصت ابنتيها دنيا وإيمي، في بدايات مرضها وأثناء وجودها على جهاز التنفس الاصطناعي بعدم نسيان الراتب الشهري، الذي خصصته لبعض الأشخاص المحتاجين.

إقرأ أيضًا: اتهام عائلة دلال عبد العزيز بالتسبب بوفاتها.. إليكم كافّة التفاصيل!!

وعبرت نشوى عن امتنانها لموقف دلال عبدالعزيز، رغم محنة مرضها، معلقة: “كانت تتذكر المحتاجين لها وكانت كريمة، عشمنا في أن يرحمها الله، ويغفر لها، ويرزقها الجنة”.

وقالت مصطفى إن دلال عبدالعزيز كانت “فنانة محترمة وراقية، وتعد من أهم فناني مصر، وتمنت أن يرحمها الله ويحسن إليها”، مشيرة إلى أن الراحلة كانت كريمة للغاية، وسيدة مصرية بالمعنى الحقيقي.

وتابعت نشوى: “دلال بنت بلد و(فلاحة) أصيلة ربت أولادها أحسن تربية، أتذكرها بكل خير وعلاقتها بالناس كانت في منتهى التواضع وخيرها مقدم لمن تعرفه ومن لا تعرفه”.

وعبرت نشوى عن خالص تعازيها للثنائي الفنانتين دنيا وإيمي سمير غانم، متمنية أن يعينهما الله نظراً لفقدانهما الأب والأم في فترة قصيرة، وهذا أمر قاسٍ، لكنها سنة الحياة، مختتمة: “كلنا سنموت، الله يرحمها ويغفر لها ويحسن إليها كانت نعم الأخت والصديقة”.

شاهد وصية دلال عبد العزيز لابنتيها

 

من جهةٍ أخرى، وطيلة مسيرتها الفنية، أثارت المسبحة التي ترافق دلال عبد العزيز في كل مكان الكثير من التساؤلات عن سر ورائها حتى تظهر وهي تحتفظ بها.

وفي إحدى الإطلالات الإعلامية كشفت دلال عن سر المسبحة الحمراء التي ترافقها دائماً وقالت أنها لها مكانة خاصة في قلبها وتتفاءل بها.

إقرأ أيضًا: سبب وفاة دلال عبد العزيز وتفاصيل تدهور حالتها الصحية!

دلال قالت أن هذه المسبحة في حال نسيتها في مكان ما فإنها تشعر أن شيئاً سيئاً سيحدث وهي كان لديها واحدة أخرى بقيت معها أكثر من 25 عاماً لكنها قطعت.

وأشارت أنها حصلت على السبحة عندما قدمت أول بطولة تلفزيونية لها في مسلسل يحمل اسم “لا” مع الفنان يحيى الفخراني، وحقق المسلسل حينها نجاحاً كبيراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى