العرّاب الفنيشاشة

المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة:نجوم كبار سقطوا في فخ الهزيمة

المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

في موسم يكون لدى الدراما التركية الكثير من الأعمال وفي هذا التقرير سوف نستعرض لكم المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة في الفترة الأخيرة.

إليكم المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

في المرتبة الأولى مسلسل شقة الأبرياء وهو مقتبس عن قصة حقيقية. تتغير حياة انجي التي تعيش مع جدها الوصي عليها و أخيها بتعرضها لحادث ويتواجد فيه كل من هان و عائلته الممتلئة بالأسرار و أما أكبر مخاوف هان فهو فقدان اختيه صفية و جولبان اللتان تعج حياتهما بالعقد النفسية، لكن هان وانجي يقعان بحب بعضهما!

في المرتبة الثانية مسلسل المؤسس عثمان بطولة بوراك أوزجيفيت تدور أحداثه حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبله وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية.

في المرتبة الثالثة مسلسل اللهيب يروي قصة ثلاث نساء، تتغير حياتهن بعد حريق يندلع خلال حفل خيري، إحداهن “جيمري”تتعرض للتعنيف من زوجها وتريد التخلص منه، الثانية “رؤيا” تعيش حياة رفاهية، والثالثة “شيشيك” تعمل خادمة عند رؤيا وهي فتاة يتيمة.

إقرأ أيضًاوائل كفوري والمليون الأول لأغنيته الجديدة “البنت القوية” في أقل من 24 ساعة

في المرتبة الرابعة مسلسل الخائن حيث تعيش الدكتورة آسيا (جانسو دره) حياة هادئة وسعيدة مع زوجها فولكان (جانير جيندوروك) وابنهما علي (ألب أكار) يتغير هذا الوضع عندما تكتشف أن زوجها على علاقة بشابة منذ سنتين. على آسيا أن تختار بين إنقاذ زواجها أو الانتقام من زوجها الخائن.

في المرتبة الخامسة مسلسل السلاجقة العظام بطولة بورا جولسوي يتناول من فترة عصر الدولة السلجوقية الي العصر الحديث و التى تشرح ترتيب و تسلسل الدولة السلجوقية في البلاد و إعادة تأسيس نظام الحكم بها

في المرتبة السابعة مسلسل أنت منزلي بطولة ديميت أوزديمير وإبراهيم تشيليكول ويروي قصة حب عظيمة بينمهدي وزينب، لديهما جروح عميقة من الطفولة، ما زالت أثارها باقية، الشيء الوحيد الذي يمكن أن يشفي جروحهم، هو حبهم الذي لا نهاية له لبعضهم البعض.

 

في المرتبة أنت أطرق بابي بطولة هاندا أرتشيل وكرم بورسين وهي قصة آيدا فتاة تربط كل آمالها بتعليمها، تواجه سيركان بعد أن يقوم بقطع منحتها الدراسية في الخارج لكنه يقدم عرضاً لها كانت مضطرة لتقبل العرض لتغير ظروف حياتها

أنت أطرق بابي
أنت أطرق بابي

في المرتبة الحادية عشر يأتي مسلسل ابنة السفير بطولة نسليهان أتاغول وانجين أكيوريك ويروي قصة “ناره” التي تحب سنجار وتتزوجه رغم رفض الجميع لكنه يتخلى عنها في أكثر لحظة تحتاجه فيها.

إبنة السفير
إبنة السفير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى