العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد الهجوم عليها إثر غيابها عن جنازة دلال عبد العزيز.. يسرا توضح علاقتهما

يسرا توضح علاقتهما

بعد الهجوم عليها بشكلٍ كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، لم يكن أمام يسرا سوى توضيح العلاقة التي جمعتها مع دلال عبد العزيز، لأنّ العديد من رواد مواقع التواصل، اعتبروا أنّ مشكلة كبيرة حاصلة بين الطرفين.

هذا ما أوضحته يسرا عن علاقتها بـ دلال عبد العزيز

في التّفاصيل، ردت الفنانة المصرية يسرا التعليق على الهجوم عليها بسبب عدم حضور جنازة الفنانة دلال عبد العزيز التي توفت بسبب مضاعفات فيروس كورونا.

وعلقت يسرا قائلة: “حقيقي أنا ودلال بيننا مواقف كثيرة تجمعنا مش من حق حد يعرفها، والأسرة كلها كمان أحنا أكثر من عائلة وأهل وأصحاب، حاجات كثيرة بيننا محدش يعرفها، ولا من حق حد يعرفها”.

إقرأ أيضاً: زيارة إلهام شاهين الأخيرة إلى دلال عبد العزيز قبل وفاتها…تفاصيل مؤلمة!

ونعت يسرا الفنانة دلال عبدالعزيز، داعية إلى ابنتيها بالصبر، وتابعت: “احنا عملنا الحاجات دي عشان دي حقيقة بينا مش بنعمل كده عشان نتمنظر زي ما ممكن الناس تقول .. وربنا يقوي أولادها لأن هما شايلين جبل، ربنا يقويهم ويصبرهم لأن الحقيقة ده صعب، لكنها راحت مكان أنضف وأحسن بكثير”.

ووصفت يسرا الفنانين في الوسط الفني بالعائلة الكبيرة المتماسكة والمترابطة التي تقف بجانب بعضها البعض.

وتابعت: “بنعى مصر كلها على فقدان الأخت والصاحبة والجدعة، والزوجة الرائعة الجميلة صاحبة المواقف العظيمة دلال عبد العزيز”.

أعلنت الممثلة المصرية يسرا عن إضطرارها للغياب عن جنازة الممثلة المصرية دلال عبد العزيز الذي ستقام اليوم بسبب سفرها خارج مصر.

ونشرت يسرا عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة للممثلة الراحلة دلال عبد العزيز، وعلّقت كاتبةً:”لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار.. خبر وفاتك وجعني أوي.. حبيبتي و حبيبة الكل .. الست صاحبة صحابها الجدعة بنت الأصول.. الأم و الزوجة و السند لكل اللي حوليها الطيبة المفيش زيها.. يصعب عليا فراقك و إني ماكنش في مصر عشان أودعك.. مفيش كلام هيوفيكي حقك يا غالية على قلوبنا كنتي نعمة الأخت و الأم و الصاحبة.. وجودك في حياتنا كان سند.. ربنا يصبرنا على فراقك و يربط على قلب بناتك فراقك انتِ وسمير.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

إلا أن عذر يسرا هذا لم يمنع تعرضها لهجوم عنيف، إذ إنتقد عدد كبير من المتابعين عدم قدرتها المجيء إلى مصر والمشاركة في وداع زميلتها.

وكان من التعليقات “كويس ان فرح بنت العدلي اتعمل قبل الوفاه كان زمانك بليل ف الفرح”، ما ترجعي من السفر او انزلي مخصوص لسة الجنازة بكرا للاسف موقفين انيل من بعض افقدوكي كتير من معجبينك”، عود همين روحي لزواج واشبعي رقص مو تنسييين”، ولايهمك شوفي هتروحب فرح مين النهاردة”، زي ماروحتي فرح اول امبارح انزلي احضري الجنازه”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى