العرّاب الفنيمشاهير العالم

شقيق ميغان ماركل يُحرّض زوجها للتخلص منها ويفضحها!

تابعنا على

فجّر توماس جونيور شقيق ميغان ماركل مفاجأة من العيار الثقيل عن تحذيره الأمير هاري قبل زواجه منها أنها ستقوم بتدمير حياته.

شقيق ميغان ماركل من خلال حديثه في برنامج تلفزيون الواقع الشهير “Big Brother VIP” قال أنه أخبر هاري أنها سطحية للغاية وستقوم بتدمير حياته.

إقرأ أيضًا:  ميغان ماركل تفضح خيانة والدها لها وكذبه:”تقاضى المال من الصحافة”

وهي ليست المرة الأولى التي يهاجم فيها أفراد عائلة ميغان زوجة الأمير هاري فقد سبف لشقيقتها سامانثا أن فتحت النار عليها ووصفتها بأنها تعاني من اضطراب الشخصية النرجسية.

وكانت ميغان قد تحدّثت عن كتاب شقيقتها The Diary of Princess Pushy’s Sister الذي أصدرته في كانون الثاني/يناير الماضي للكشف عن تفاصيل عنهما وتضمّن صوراً لهما وقالت:

“أعتقد انه من الصعب إخبار الجميع عني عندما لا تعرفني. لا أشعر بالارتياح عندما أتحدث عن أشخاص لا أعرفهم حقيقةً. لقد نشأت كطفلة وحيدة، ويعرف كل من كان حولي ذلك، وتمنيت لو لدي أشقاء”.

سامانتا جاء ردّها سريعا حيث قالت لـ ـInside Edition:

“تقول بأنني لا أعرفها جيداً وقد نشأنا معاً مع الأب نفسه توماس ماركل”. وسألت: “كيف يمكنها أن تقول بأنني لا أعرفها؟ ولدينا صور تجمعنا طوال فترة حياتنا معاً”

ميغان خلال المقابلة قالت أنّها لم تتواصل مع شقيقتها منذ حوالي 18 عاماً لكن سامانتا نشرت صوراً لهما من حفل تخرجها تعود للعام 2008 أي قبل 13 عاماً.

أيضاً ميغان تحدّثت أنّ شقيقتها أضافت لقب ماركل إلى إسمها بعد ارتباطها بالأمير هاري أي في العام 2016 إلا أنّ سامانتا كذّبت ذلك.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى