العرّاب الفنيمشاهير العرب

ظهور مفاجئ لـ أمل عرفة وعبد المنعم عمايري معاً بعد أيام على زواج دانا حلبي!!

ظهور مفاجئ لـ أمل عرفة وعبد المنعم عمايري معاً بعد أيام على زواج دانا حلبي!!

ظهور مفاجئ للممثل السوري عبد المنعم عمايري، مع زوجته السابقة الممثلة السورية أمل عرفة، يأتي بعد أيام على إعلان الفنانة اللبنانية دانا حلبي زواجها.

وتداول رواد ومتابعو مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه كل من أمل عرفة وعبد المنعم عمايري وهما يستمتعان بوقتهما داخل أحد المطاعم على البحر برفقة إبنتيهما سلمى ومريم.

إقرأ أيضاً: عبد المنعم عمايري ينهار مباشرةً على الهواء بسبب “قيد مجهول”

وبدا الاجواء بين النجمين السوريين في قمة السعادة والإنسجام، وهو الامر الذي تفاعل معه عدد كبير من المتابعين الذي أثنوا على علاقتهما الجيّدة رغم طلاقهما.

هذا وكان إعترف الممثل السوري عبد المنعم عمايري بحبه لزوجته السابقة أمل عرفة رغم إنفصالهما منذ سنوات.

وفي التفاصيل، وخلال حلوله ضيفة على برنامج “شو القصة” مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، قال أنه مازال يحب أمل عرفة كصديقة وفنانة وأم وأولاده، ولكن ليس كغرام وعشق حبيب لحبيبة.

إقرأ أيضاً: “شو القصة” مع موقف عبد المنعم عمايري من التعري؟

وعن سبب عدم إستمرار هذا الزواج، قال عبد المنعم عمايري أنه ربما الظروف التي مروا بها خلال فترة الحرب والإنتقال من مكان إلى مكان، بالإضافة إلى أن مساحة الحرية بينهما مع الوقت أصبحت أضيّق وأثرت على علاقتهما.

وأكد العمايري في سياق حديثه عن هذا الموضوع أنه هو لم يخطئ بحق أمل عرفة وهي أيضاً لم تخطئ بحقه، وأنه ليس هناك من خلاف جوهري بينهما.

ومن الأمور اللافتة التي كشفها عمايري خلال حديثه أن إبنتيه من أمل عرفة رافضين لفكرة إرتباطه كلياً، بينما متشوقين لفكرة إرتباط والدتهما.

ومن ناحية أخرى، كانت خطفت سلمى إبنة الممثلة السورية امل عرفة وطليقها الممثل السوري عبد المنعم عمايري الأنظار بجمالها، وذلك خلال حضورهما مؤخراً برفقة والدها حفل سحور أقامته مجموعة أم بي سي.

وظهرت إبنة امل عرفة وعبد المنعم عمايري في صورة مع والدها، تداولها عدد كبير من المتابعين الذين تفاعلوا مع إطلالتها الناعمة والجميلة، فيما أكد البعض على الشبه بينها وبين والدتها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى