العرّاب الفنيمشاهير العرب

محاصرة منزل محمد رمضان.. والسبب صادم – فيديو

محاصرة منزل محمد رمضان

حوصر منزل الفنان المصري الشهير محمد رمضان، في مصر، من قبل عددٍ من الشبان، وذلك لسببٍ صادم جدًّا.

في التّفاصيل، نشر الفنان المصري، ​محمد رمضان​، مقطع فيديو لمنزله الموجود بمنطقة الساحل الشمالي، الذي يقضي فيه إجازته الصيفية برفقة عائلته، وقد حاصره عدد كبير من الشبان الذين يحبونه، ودائماً ما يلتفوا حوله.

إقرأ أيضًا: إليكم أوّل أجر تلقاه محمد رمضان في مجال التمثيل.. مبلغ زهيد جدًا!!

وظهر رمضان، في مقطع الفيديو الذي نشره عبر صفحته الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي وهو يخرج من بيته ليجد عشرات الشباب أمام المنزل، حيث التفوا حوله، وقاموا بتقبيله وإلتقاط الصور معه، مرددين بعض أغانيه، التي حققت نسب مشاهدة مرتفعة.

وعلق محمد على الفيديو، قائلاً: “لما جيرانك يبقوا من جمهورك بيبقى ده الوضع وأنت خارج من بيتك، ان شاء الله أقوى حفلة في الساحل تجمعنا. إلحق تذكرتك من موقع تذكرتي”.

شاهد فيديو محاصرة منزل محمد رمضان

 

من جهةٍ أخرى، استطاع الفنان المصري محمد رمضان أن ينتصر على الإعلامي عمرو أديب، بعدما رفع عليه دعوى قضائية بتهمة القذف والسب.

في التّفاصيل، تقدم الإعلامي المصري عمرو أديب بطلب الاستئناف على الحكم الصادر ضده عن محكمة جنح الشيخ زايد بالغرامة 10 آلاف جنيه في الدعوى التي أقامها الفنان محمد رمضان ضده ويتهمه فيها بسبه وقذفه.

إقرأ أيضًا: بعد سخرية أحمد الفيشاوي منه.. محمد رمضان يرد الصاع صاعين

وأكد دفاع الإعلامي عمرو أديب في تصريحات صحفية، أن “الحكم الصادر من محكمة جنح الشيخ زايد ليس حكما نهائيا، وسيتم الطعن عليه أمام جنح مستأنف الشيخ زايد غدا”، لافتا إلى أن “محكمة أول درجة لم تستجب لطلبات المدعي بالحق المدني بمواد الاتهام التي تنص على الحبس الوجوبي، وارتأت المحكمة الحكم بالغرامة والتي سيتم الطعن عليها”.

وكانت قضت محكمة جنح الشيخ زايد المصرية اليوم، بتغريم الإعلامي غرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه بتهمة سب وقذف الفنان محمد رمضان.

وتقدم محمد رمضان بدعوى قضائية ضد الإعلامي عمرو أديب يتهمه فيها بالتشهير به والتهديد والسب والقذف واستغلال النفوذ، مطالبا بتعويض مالي قيمته 100 ألف جنيه.

ومن جهته تقدم عمرو أديب بعدد من البلاغات ضد محمد رمضان بتهمة التطاول عليه والسخرية منه في عدد من الفيديوهات التي نشرها على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى