العرّاب الفنيقصص حب المشاهير

ميشال قزي وتانيا نمر:الغيرة فضحت وجههما الآخر…حب لا يصدق!

ميشال قزي وتانيا نمر

تابعنا على

أوضح من الشمس كان الحب الكبير الذي جمع ميشال قزي مع تانيا نمر في برنامج ستار أكاديمي قبل اكثر من 10 سنوات وشاهد تفاصيل الملايين.

هذا الحب كان واضحاً على الشاشة بألغازه التي كان ميشال وتانيا قد اخترعاها سوياً كي يستيعا الحديث عن كل شيء دون أن يفهم التفاصيل غيرهما.

ميشال قزي وتانيا نمر

اهتمام كبير وحب أعمق لم يُخفيانه وتم الترويج له والتركيز عليه بشكل كبير بسبب الانسجام الكبير الذي كان بينهما لكن علاقتهما لم تخلُ من المطبّات.

إقرأ أيضًا: محمد القاق وليان بزلميط:خيانة في أول يوم بعد الفراق ووالدتها فضحته!

غيرة تانيا على ميشال كانت واضحة جداً، عكس غيرته الذي كان ينجح بإخفائها بطريقة كاملة لكن الأمر اشتعل بعد مرور 3 اشهر من دخولهما الأكاديمية.

تانيا كانت مستاءة بعدما وصلتها العديد من الرسائل من خارج الأكاديمية أن ميشال اخبر زميلتهما لارا اسكندر أنه يحبها وتم اعتبار كلامه هذا اعتراف بغرامه بها وكذبه على تانيا.

حين عرف ميشال بهذا الأمر انفعل على تانيا وقرر مواجهتها مع لارا لكنها رفضت فأصر وأحضر لارا وأكد أمام تانيا أن كلمة “بحبك” التي يقولها بها هي بمقياس الأخوة والصداقة لا أكثر.

تانيا انزعجت من طريقة ميشال الذي ارتفع صوته عليها للمرة الأولى في الأكاديمية وانهارت من البكاء وخرجت لكواليس الأكاديمية فحاول ميشال الحديث معها وهو غاضب ودفع الباب لكنها رفضت.

تصالح الثنائي لكن بعد خروجهما من الاكاديمية انفصلا بعد وقت قصير وعادا والتقيا بحفلة بعد 10 سنوات فتعامل ميشال مع الوضع ببرودة إلا أن تانيا شعرت بالارتباك عند سؤالها عنه.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى