العرّاب الفنيمشاهير العرب

للمرة الأولى…سبب انفصال محمد عطية وخطيبته وموعد زواجهما!

تابعنا على

بعد مرور حوالي شهر على الخلاف الذي وقع بينهما، خرج سبب انفصال محمد عطية وخطيبته إلى العلن مع مفاجأة كبرى عن موعد زواجهما.

سبب انفصال محمد عطية وخطيبته يعود إلى خلافات كثيرة حدثت بينهما واختلافات في وجهات النظر حسب ما كشف نجم ستار أكاديمي في إطلالته الأخيرة.

إقرأ أيضاً: محمد عطية وقع بغرام حبيبته التي عقدت خطوبتها على غيره!

محمد أكد أن حبهما لبعضهما هو الذي أعادهما مشيراً إلى أنهما حتى بعد انفصالهما بقيا أصدقاء وبقيت علاقتهما فيها الكثير من الإحترام.

وتحدث محمد عن الضغط الكبير الذي تعرض له من الجمهور بعد إعلان انفصالهما من قبل خطيبته ميرنا الهيلباوي حيث طالبه الجميع بمعرفة السبب الأمر الذي أزعجه كثيراً لأنه يعتبر ذلك أمراً خاصاً ولا يحب الحديث عنه.

وكان قد صدم الفنان المصري محمد عطية والإعلامية المصرية ميرنا الهلباوي المتابعين بإعلان عودتهما لبعض وذلك بعد فترة قصيرة على إعلان فسخ خطوبتهما.

ونشر محمد عطية عبر صفحته الخاصة على انستغرام صورة تجمعه بخطيبته ميرنا الهلباوي وعلّق بالقول:”إنها أنت، إنها دائماً أنت، إلتقيت بكثير من الناس لكن لا أحد مثلك، عدنا لبعض”.

وبدورها نشرت ميرنا عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة تجمعها بمحمد وعلّقت بالقول:”لم نتنهي بعد، سنستمر بالتعارك لأجل حبنا”.

وعلّق محمد على الصورة قائلاً:”بعدنا كان اكبر غلطة انا ماليش غيرك … انتي احسن حاجة حصلتلي في حياتي”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى