العرّاب الفنيمشاهير العرب

ميرفت أمين محطمة بسبب دلال عبد العزيز..وابنتها تكشف تفاصيلاً مؤلمة!

تابعنا على

تعيش النجمة المصرية ميرفت أمين وضعاً نفسياً سيئاً للغاية بعد وفاة صديقتها المقربة دلال عبد العزيز وقد كشفت ابنتها منة حسين فهمي.

ميرفت أمين وكما قالت ابنتها منة في الرسالة المبكية التي نشرتها فإنّ والدتها محطمة تماماً وهي تشعر بالرعب والخوف.

إقرأ أيضًا: انهيار ميرفت أمين…وفاة دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي دمرت الصداقة!

وقالت منة:

“أنا أنظر فى شاشتى، وما زلت غير مصدقة، أحاول العثور على كلمات لتأبينك، ألقيت نظرة على أمي التي تحطمت بشكل يفوق قدرة أى شخص على الفهم، وأدركت أنك تركت فراغًا”.

وتابعت:

“لأول مرة لا أعرف ماذا أقول، يبدو الأمر كما لو أنه لا توجد كلمات كافية في الوجود، لا شيء أكتبه سينصفك أبدًا، كنت صديقتي وأمي، كنتِ بالنسبة لي رمز الأسرة والدفء والاستقرار والأمن، كان حبك الحقيقي وحضنك المريح دائمًا الملاذ الأكثر أمانًا لنا جميعًا، الآن أنا تائهة ومرعوبة”.

دلال عبد العزيز كانت صاحبة فكرة القيام بـ “خاتمة القرآن” إلى جانب ميرفت أمين على روح صديقتها الممثلة رجاء الجداوي بعد وفاتها بسبب فيروس كورونا.

دلال قامت بختم القرآن 32 مرة على روح رجاء الجداوي وبقيت على تواصل مع ابنتها بعد أن أوصتها صديقتها عليها قبل أن تفارق الحياة.

واليوم رحلت دلال ورجاء غير موجودة أما ميرفت فمصابة بانهيار كبير بعد أن فقدت أقرب أصدقائها بدءًا من رجاء وصولاً إلى دلال.

وكانت قد كشفت الممثلة المصرية نبيلة عبيد عن معاناة كبيرة للشقيقتين ايمي ودنيا سمير غانم بعد مرض والداهما منذ أشهر قليلة ودخولهما إلى المستشفى.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى