العرّاب الفنيمشاهير العرب

نادر الأتات يبحر من جديد على متن سفينة النجوم-صورة

نادر الأتات يبحر من جديد على متن سفينة النجوم-صورة

يستعد الفنان اللبناني نادر الأتات للإبحار من جديد على متن سفينة النجوم  “ستارز أون بورد”، وذلك  في أضخم مهرجان لنجوم الوطن العربي في انطاليا – تركيا بين ٢٨ و ٣١ من شهر آب/أغسطس الجاري.

إقرأ أيضاً: تصريح مفاجئ من نادر الأتات…وما هي نصيحته؟

ودعا نادر الأتات الجمهور لمشاركته في رحلة الإبحار هذه على متن سفينة النجوم  “ستارز أون بورد”، ونشر عبر صفحته الخاصة على انستغرام صورة لبوستر هذا الحدث، وعلّق بالقول:”مشتاقين!! الموعد قرَّب.. لاقونا بأنطاليا”.

هذا وكان

أحيا النجم اللبناني نادر الأتات حفلاً جماهرياً ضخماً في منطقة النبطية جنوب لبنان من تنظيم شركة medialine بإدارة المتعهد سعيد ضاهر.

قدّم نادر مجموعة كبيرة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة وصولاً إلى أحدثها “حليّ عنا” التي حقّق بها نجاحات واسعة خلال الأسابيع الماضية.

 

 

نادر الأتات أشعل الأجواء وردّد الجمهور معه كلمات الأغاني عن ظهر غيب وسط موجات تصفيق حارّة وهيصات من محبّيه وخاصةً عند أدائه أغنية “حلّي عنا”.

إقرأ أيضاً: وشم معتصم النهار على صدره الخاص بإبنته يعود للواجهة من جديد

على صعيد آخر، يواصل نادر الأتات حصد أصداء أغنية “حلّي عنا” من كلمات ،وألحان جهاد حدشيتي وتوزيع روبير الأسعد والتي صورها على طريقة الفيديو كليب قبل فترة من عيد الأضحى المبارك مع المخرج عادل سرحان .

والجدير بالذكر ان الاتات سيطرح في شهر ايلول المقبل”ديو” عراقي مع الفنان نور الزين كما يحضر لأكثر من أغنية جديدة سيصدرها تباعًا في الأشهر المقبلة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى