العرّاب الفنيمشاهير العرب

نيللي كريم تخذل دلال عبدالعزيز وتحتفل بوداع العزوبية مع هشام عاشور – صور

نيللي كريم تخذل دلال عبدالعزيز

كل ما يمكن قوله هو أن نيللي كريم خذلت دلال عبدالعزيز بعد الوفاة، فبعد أن أجلت حفل زفافها ثلاثة أيام، تحت ذريعة الوفاة، احتفلت مع هشام عاشور في توديع العزوبية.

في التّفاصيل، انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي صور من حفل خاص أقامته الممثلة المصرية ​نيللي كريم​ وخطيبها لاعب الإسكواش ​هشام عاشور​ في منطقة الساحل الشمالي، قبل ساعات من عقد قرانها المقرر اليوم.

إقرأ أيضًا: نيللي كريم تشوّق الجمهور بظهورها في فيديو كليب شقيق خطيبها!! – صورة

وإقتصر الحفل البسيط الذي أقيم ليلة أمس الثلثاء على الأصدقاء المقربين من نيللي وهشام، على أن يحضر الفنانين الحفل الكبير الذي سيقام اليوم بعيداً عن الإعلام.

وظهرت نيللي في الحفل وهي ترتدي فستان بسيط ونظارة، بينما يرتدي خطيبها ملابس كاجوال.

إليكم صور نيللي كريم مع هشام عاشور في توديع العزوبية

 

من جهةٍ أخرى، كشف مصدر مقرّب من الممثلة المصرية نيللي كريم عن تفكيرها برفقة خطيبها هشام عاشور تأجيل حفل زفافهما المقرر إقامته بعد 3 أيام.

بحسب هذا المصدر الذي نقلت عنه موقع “الوطن” المصري، فإن تزامن زفاف نيللي كريم وهشام عاشور مع وفاة الممثلة المصرية دلال عبد العزيز، هو السبب في إحتمال تأجيله.

وأضاف المصدر أنه من المتوقع أن يقتصر الأمر على عقد قران دون أي مراسم احتفال، خاصة أنها أجرت كل الترتيبات الخاصة بالزفاف.

هذا ولسنوات طويلة، عاشت نيللي كريم خيبات كثيرة من زيجات وعلاقات انتهت بالفشل والانفصال حتى قررت قبل اشهر أنها ستعيش من أجل نفسها ولن ترتبط مجدداً, الى ان قابلت حبيبها الحالي .

6 أشهر كانت كافية أن تُغير نيللي قرارها وترتبط مجدداً بلاعب الاسكواش المصري العالمي هشام عاشور، الرجل الذي قلب حياتها رأساً على عقب.

إقرأ أيضًا: إليكم لائحة المدعوين إلى حفل زفاف نيللي كريم.. وهذا هو الموعد

نيللي التي تكبر حبيبها بـ 8 سنوات فهي تبلغ من العمر 47 عاماً بينما يبلغ هو 39 عاماً لم يكن سهلاً أن تقرر الزواج من جديد خاصة بعد اشهر على انفصالها عن حبيبها رجل الأعمال عمر إسلام وإعلانها أنها لن تتزوج مجدداً ما يكشف حجم معاناتها.

خيبات نيللي العاطفية لم تقتصر على عمر الذي انفصلت عنه بعد علاقة أشهر فهي تزوجت للمرة الأولى في عمر الـ 16 سنة دون علم والدتها التي انهارت عندما عرفت وأنجبت منه كريم ويوسف لتنفصل عنه بعد فترة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى