العرّاب الفنيشاشةمشاهير العالممشاهير العرب

هنا الزاهد تحسم حقيقة حملها بعد ظهورها بوزن زائد

هنا الزاهد تحسم حقيقة حملها بعد ظهورها بوزن زائد

حسمت الممثلة المصرية هنا الزاهد حقيقة الأخبار التي إنتشرت خلال الساعات الماضية وتحدثت عن حملها بطفلها الأول من زوجها الممثل المصري أحمد فهمي.

ونفت هنا الزاهد حقيقة الاخبار التي تحدثت عن حملها، والتي كانت إنتشرت بسبب ظهورها مؤخراً بوزن زائد خلال حضورها حفل زفاف جمع عدد كبير من النجوم، وقالت في تصريحان صحفية:”لو حامل مش هخبي، وهقول للناس، وهخليهم يفرحوا”.

إقرأ أيضاً: فرح الزاهد في ورطة وشقيقتها هنا الزاهد تتدخل وتحسم الموضوع!!

ولفتت الى أنها بدت بوزن زائد لأن تصميم الفستان ضيق وبقماش سميك، فظن الناس أنها حامل، وانتشرت الشائعة بسرعة بينهم.

ومن ناحية أخرى، كانت كشفت فرح الزاهد شقيقة الممثلة المصرية هنا الزاهد عن معاناتها من مرض خطير يجعلها تدقق في تفاصيل الأشياء من حولها ومن الممكن أن يؤدي للانتحار.

شقيقة هنا الزاهد كشفت أنها تعاني من OCD وهو نوع من الوسواس القهري بنمط من الأفكار والمخاوف غير المرغوب فيها (وساوس) تدفعك إلى القيام بسلوكيات تكرارية (سلوكيات قهرية). تُعيق هذه الوساوس والسلوكيات القهرية الأنشطة اليومية وتتسبب في ضيق شديد.

فرح وفي مقابلة مع منى الشاذلي قالت أنها تعاني من ذلك منذ صغرها وهو مرض نفسي متعب يدفعك للقيام لتصرفات خارجة عن إرادتك بسبب وجود شخص آخر بداخلك يقول لك ما تفعله.

وقالت فرح أنها تقوم بالتحقق من باب سيارتها إذا أقفلته أكثر من مرة وتوضب خزانتها وتمنع أي شخص من لمس ملابسها لأنها في حال تم ذلك ستنظفها لمدة يومين.

واشارت فرح أنها لديها في دماغها أرقام عبارة عن الأعمال التي تريد إنجازها وبداخل كل رقم تفاصيل دقيقة وهذا الأمر ليس سهلاً ويسبب لها التعب.

إقرأ أيضاً: والدة هنا الزاهد تعيش أصعب أيامها بعد إصابتها بمرض خبيث!

وأكدت فرح أنها تخضع للعلاج منذ فترة وتحسنت بشكل كبير وهذا الأمر يعتمد على مقاومة الشخص لهذا المرض وهو ليس سهلاً لكنها تنجح في ذلك مع الوقت.

واضافت إلى أنها أثناء تصوير مسلسلها عندما تدخل مصممة الأزياء إلى غرفتها وتخرج منها تصاب بنوبة هلع بسبب لمسها للملابس.

ووجهت فرح رسالة إلى الأهالي بالانتباه إلى تصرفات أولادهم الغريبة منذ الصغر ومحاولة مساعدتهم في العلاج وعدم السخرية منهم لأنه مرض نفسي متعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى