العرّاب الفنيمشاهير العالم

مفاجأة بعد مسلسل Friends.. علاقة حب تجمع جينيفر أنيستون وديفيد شويمر

علاقة حب تجمع جينيفر أنيستون وديفيد شويمر

يبدو أنّ علاقة حب كبيرة انطلقت من مسلسل Frriends إلى الحياة الواقعية، تجمع بين الممثلين البطلين جينيفر أنيستون وديفيد شويمر.

قصة حب حقيقية بين جينيفر أنيستون وديفيد شويمر

في التّفاصيل، أفادت مصادر صحافية ان الممثلة ​جينيفر أنيستون​ وديفيد شويمر​ يقضيان الكثير من الوقت معاً بعد لم شمل الطاقم التمثيلي لمسلسل Friends في حلقة استثنائية، مما أدى إلى تكهنات واسعة النطاق بأن علاقة الحب التي جمعتهما أمام الكاميرا انتقلت الى الحياة الواقعية. وكان كل من أنيستون وشويمر قد اعترفا للمرة الأولى أنهما أعجبا ببعضهما خلال تصوير مسلسلهما في حلقة “لم الشمل” اما الان قررا ان يقضيا المزيد من الوقت معاً.

إقرأ أيضًانجم مسلسل فريندز يكشف عن إصابته بالسرطان في مرحلة متقدمة!!

وأضافت المعلومات انه “بعد لم الشمل ، أصبح من الواضح أن ذكريات الماضي أثارت المشاعر كليهما وأن الكيمياء التي كانت بينهما لا تزال موجودة. بدآ في إرسال الرسائل النصية لبعضهما فور انتهاء التصوير ، وفي الشهر الماضي سافر ديفيد من نيويورك لرؤية جينيفر في لوس أنجلوس وقضيا العطلة سوياً.”

 

من جهةٍ أخرى، ضمن الأسرار التي كشفتها حلقة لم الشمل لمسلسل فريندز، تحدث الممثل ماثيو بيري الذي قام بدور تشاندلر عن مشهد جنسي جسده مع الممثلة كورتني كوكس “مونيكا”.

تشاندلر قال عن مشهد في مسلسل فريندز أثناء ظهوره في الفراش مع مونيكا ويحاولان إيهام الجمهور بعلاقة جنسية تجري بينهما أنه واجه الموت خلاله.

وقال تشاندلر:

“شعرت أنني سأموت إذا لك أجعل الجمهور يضحك خلال التصوير”.

وتابع:

“من الواضح أن هذا أمر غير صحي”.

ليزا كودرو، التي قامت بدور “فيبي” أجابت مندهشة:

“لم تخبرنا بذلك قطّ”

فرد تشاندلر:

“كنت أشعر بذلك في كل أيام التصوير”.

إقرأ أيضًاقصة حب روس ورايتشل تخرج للعلن بعد سنوات…أسرار صادمة لن تتوقعها!

كتّاب السيناريو صُدكوا خلال تصوير المسلسل الذي كان يجري أمام متفرجين من ردّ فعل الجمهور الذي بقي مبتهجاً أكثر من 20 ثانية عندما خرجت مونيكا من بين الغطاء.

وقرر الكتاب استغلال الأمر حيث قالت مارتا كوفمان:

“لقد أدركنا أن في الإمكان استغلال المزيد بالتأكيد وأن علينا إيلاءه اهتماما”.

هذا، وإنّ أبطال مسلسل فريندز عادوا مرّةً أخرى على الشاشة حيث نُشر اعلان حلقة لم الشمل التي عرضت على منصة HBO MAX بعد تأجيلها عدة أشهر بسبب جائحة كورونا.

طرح اعلان تشويقي أوّل رائع عن ماهيّة هذه الحلقة حلقة فشوّق الجمهور الذي انتظر طويلًا ما سوف يحصل بين الممثلين، بعد غيابٍ دام أكثر من 17 عامًا متتاليًا.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى