العرّاب الفنيقصص حب المشاهير

فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري:منعوه من العيش مع زوجته وأسرار صادمة!

فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري

جدل كبير يحوم حول علاقة الثنائي فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري قبل أن يعلنا ارتباطهما رسمياً حيث تزوّجا في الأسابيع الماضية.

يعقوب يبلغ من العمر 38 عاماً بينما تبلغ فاطمة 35 عاماً وعقدا قرانهما قبل حوالي 3 أسابيع لكنه لم يستطع الانتقال معها لمنزل واحد بحسب العادات في السعودية التي تنص على عقد القران ثم حفل زفاف بعده بأسابيع.

فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري

فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري

يعقوب الناشط الكويتي وقع بغرام فاطمة الأنصاري الفاشينيستا السعودية والتي يطلق عليها لقب “شبيهة نادين نجيم” وتزوجا بعد أن أثارت علاقتهما جدلاً كبيراً وقاما بنفي وجود حب بينهما أكثر من مرة.

إقرأ أيضًامحمد القاق وليان بزلميط:خيانة في أول يوم بعد الفراق ووالدتها فضحته!

بعد عقد قرانهما أحرج يعقوب زوجته فاطمة عندما طلب من المتابعين اختيار مكان لهما لقضاء شهر العسل وعندما طرح عليه اقتراح المالديف قال أنه سيشعر بالملل الأمر الذي فهمه الكثيرون بأنه لا يحبها لكنه عاد واعتذر.

لكنه عاد وأصلح ما أفسده حيث أهدى حبيبته فاطمة ساعة  مرصعة بالألماس من علامة “ريتشاردميل Richard Mille”، ذات إطار ذهبي، وحزام ساعة أزرق تبلغ قيمتها حوالي مليون ونصف دولار.

فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري

ويقال أن ثروة يعقوب تقدر بحوالي 80 مليون دولار وهي القيمة للسيارات واليخوت التي يملكها فقط  والتي يعرضها عبر مواقع التواصل ما يعني أن ثروته أكبر من ذلك لكنه متهم أنه قام بتجميع ثروته من خلال غسيل الأموال.

وقد واجه يعقوب تهمة غسيل الأموال حيث تم التحفظ على أمواله ومنعه من السفر قبل عام إلى أن تتم رفع منع السفر عنه لكن ذلك لا يعني براءته.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى