العرّاب الفنيمشاهير العرب

أول تعليق من شقيق زوج نيللي كريم بعد حفل الزفاف!

علّق الفنان رامي شقيق هشام عاشور زوج نيللي كريم الجديد على ارتباطهما ببيعضهما بعد أن أحيا حفل الزفاف قبل يومين في أحد المنتجعات بالساحل الشمالي.

شقيق زوج نيللي كريم وجه رسالة إلى هشام وقال فيها:

“هشام خلي بالك من نيللي..هي تستحق الاهتمام”.

إقرأ أيضاً: أوّل فيديو لـ نيللي كريم مع زوجها من غرفة النوم.. ما يفعلانه صادم!!

وأكد رامي على الانسجام الكبير الموجود بين نيللي وزوجها هشام معبراً عن سعادته الكبيرة لزواجهما بعد علاقة دامت أشهر قليلة.

وكان رامي عاشور قد أهدى الزوجان أغنيته “النار القايدة” حيث قدمها لهما في حفل الزفاف وظهرت علامات السعادة الكبيرة على نيللي.

يُذكر أن تقارير صحافية تحدثت عن أن نيللي قد قامت ببطولة فيديو كليب اغنية جديدة لـ رامي وكانت هي الموديل فيه وهي المرة الأولى التي تقوم بها نيللي بذلك.

وكان قد رقص الفنان المصري عمرو دياب في حفل زفاف الممثلة المصرية نيللي كريم على أنغام أغنيته التي أهداها سابقًا إلى الممثلة دينا الشربيني.

في التّفاصيل، حرص النجم المصري عمرو دياب على حضور حفل زفاف مواطنته الفنانة نيللي كريم ولاعب الإسكواش هشام عاشور، الذي أُُقيم في أحد منتجعات الساحل الشمالي.

وتداول رواد شبكات التواصل الاجتماعي فيديوات ترصد لحظة وصول “الهضبة” الى الحفل وتهنئته العروسين، إضافة الى رقصه على أنغام أغنيته “برج الحوت” التي كان قد أهداها الى الفنانة دينا الشربيني.

وكان بين الحضور، رجل الأعمال نجيب ساويرس، والفنانون أحمد السقا وآسر ياسين وزوجته وأمير كرارة وزوجته وإلهام شاهين، والمطرب أبو وداليا البحيري وهالة صدقي وهشام ماجد وزوجته وكريم فهمي وزوجته وتامر هجرس، والمخرجة كاملة أبو ذكري.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى