العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد وفاة سمير غانم…ابنته وزوجها بتصريح مفاجئ – صور

الرئيس المصري يكرّم سمير غانم ورامي رضوان ودنيا سمير غانم يعلقان

بعد وفاة سمير غانم خرجت ابنته دنيا وزوجها رامي رضوان بتصريح مفاجئ للجمهور شكرا فيه الرئيس المصري على خطوته التي اتخذها.

وفاة سمير غانم التي جاءت قبل أشهر دفعت ابنته وزوجها لتوجيه رسالة إلى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الذي اتخذ قراراً بإطلاق اسم الممثل الراحل سمير غانم على الجسر الجديد الواقع على محور محمد نجيب في منطقة شرق القاهرة والمتقاطع أعلى الطريق الدائري.

إقرأ أيضاً : رامي رضوان يكشف الحقيقة: هل علمت دلال عبد العزيز بوفاة زوجها؟ – فيديو

وتفاعلت عائلة سمير غانم مع هذا القرار، من بينهم إبنته دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي المصري رامي رضوان.

فكتبت دنيا:”شكرا سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.. ربنا يرحمك يا بابي هفضل طول عمري فخورة بيك و فخورة إني شايلة إسمك”.

بينما كتب رامي:”شكرا سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي”.

ومن ناحية أخرى، وبعد ساعات على دفنها والدتها الممثلة دلال عبد العزيز وجهت دنيا سمير غانم رسالة إليها عبر صفحتها على موقع إنستغرام بكلام يبكي الحجر.

دنيا سمير غانم نشرت صورتها مع والدتها دلال وعلّقت:“ماعنديش حاجة أقولها غير إني فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمي… انت علمتيني الرضا و أنا راضية و علمتيني أقول علي كل حاجة “الحمد لله” و أخر كلمة سمعتها منك قبل ما تمشي في عز عذابك و تعبك كانت “الحمد لله”.

إقرأ أيضًا: سبب وفاة دلال عبد العزيز وتفاصيل تدهور حالتها الصحية!

وتابعت:“أنا مش زعلانة لإني عارفة إنك عند ربنا الرحمن الرحيم اللطيف و مع بابي حبيبي لإنكوا خلصتوا رحلتكم و رسالتكم في الدنيا انا بس غصب عني بفضفض عشان انتوا هتوحشوني اوي.. بفضفض مع الناس الطيبة اللي دعائهم بيطمني عليكم و يصبرني.. ربنا يرحمكوا و يسعدكوا يا حبايبي يا أغلي الناس”

دنيا تلقت الكثير من رسائل المواساة والعزاء على هذه الصورة من العديد من الفنانين من بينهم درة زروق وأحمد السعدني وصفاء سلطان وهنا الزاهد وأحمد زاهر وابنته ليلى وغادة عادل وغيرهم الكثير من النجوم الذين حضروا العزاء ولم يحضروا.

وكانت كشفت الممثلة المصرية ​نشوى مصطفى​ عن وصية الممثلة المصرية الراحلة ​دلال عبد العزيز​ لإبنتيها الفنانة ​دنيا سمير غانم​ والممثلة ​إيمي سمير غانم​، في بداية مرضها بفيروس كورونا، الذي تسببت الإصابة بمضاعفاته في رحيلها عن عالمنا السبت عن عمر ناهز الـ61 عاماً.

وقالت نشوى مصطفى في برنامجها “بنت بلد”، في معرض نعيها دلال عبد العزيز، إنها كانت فنانة “عظيمة”، وسيظل أثرها باقياً مع الجميع، وأضافت أنها أوصت ابنتيها دنيا وإيمي، في بدايات مرضها وأثناء وجودها على جهاز التنفس الاصطناعي بعدم نسيان الراتب الشهري، الذي خصصته لبعض الأشخاص المحتاجين.

العرّاب 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى