العرّاب الفنيمشاهير العرب

زوج بشرى يطلب الدعاء لها ويقلق الجمهور على حالتها الصحية-صورة

زوج بشرى يطلب الدعاء لها ويقلق الجمهور على حالتها الصحية-صورة

تابعنا على

طلب رجل الأعمال المصري سالم هيكل زوج الممثلة المصرية بشرى من الجمهور الدعاء لها، معلناً إصابتها بفيروس كورونا.

ونشر هيكل عبر صفحته الخاصة على فيسبوك صورة تجمعه بزوجته بشرى وعلّق قائلاً:”الحمد لله على كل شيء… ما يصيبنا إلا ما كتب الله لنا… ربنا يقوّمك بالسلامة من مرض كورونا اللعين… وادعولها بالشفاء العاجل… خلّوا بالكم من الموجة الرابعة”.

ومن ناحية أخرى، كانت وجهت الممثلة المصرية بشرى رسالة مفاجئة لزميلها الفنان المصري تامر حسني.

ونشرت بشرى عبر خاصية القصص المصورة عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة تجمعها بـ تامر حسني، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه:”عشرة العمر تامر اللى بفرح بنجاحه دايما عشان اعرفه من قبل بداية المشوار وشاهدة على قد ايه هو مكافح و مجتهد وموهوب و حمول و صبور و نجوميته لم تأت من فراغ…الف مبروك كل النجاح سينمائيا و غنائيا و شعبية عند الجماهير….صورة مع الغاليين”.

إقرأ أيضاً: فنان مصري يحلم برؤية تامر حسني.. والأخير يفاجئه!

ومن ناحية أخرى، كانت فاجأت الممثلة المصرية بشرى الجمهور عندما كشفت عن حادثة أثرت عليها كثيراً حيث تراجعت عن الزواج قبل يومين فقط من زفافها.

بشرى وفي مقابلة لها ببرنامج “سهرانين” مع أمير كرارة قالت أن دورها في فيلم “678”، وهي الفتاة المتحرش بها “فايزة”، أثرت فيها بقوة وهي مقبلة على الزواج.

بشرى تراجعت عن الزواج وشعرت بتردد كبير وفقدت ثقتها بكل من حولها بسبب الدور الصعب الذي قدّمته وقالت:

“الدور دخلني في حالة اكتئاب صعبة قوي. المخرج محمد دياب دخل يتكلم معايا في آخر يوم تصوير، وقال لي إنت مش “فايزة”، إنت بشرى وفرحك بعد يومين، ما تصدقيش، وهاتي المشرط اللي معاكي”.

إقرأ أيضًابشرى عن حرب أحمد الفيشاوي على محمد رمضان:”خاسرة”

وتابعت:“قعدت فترة قلقانة ومتوترة، وفاقدة الثقة في كل اللي حواليا، صدقت إني الشخصية، وده خلاني شرسة”.

وكانت قد كشفت أيضاً أنّ سالم صديقها منذ الطفولة ويعرفان بعضهما كثيراً حتى أنه لا توجد مشكلة مع أولادها في ارتباطهما لأنه يعرفهما جيداً ويحبونه كما أنهم لا زالوا صغاراً.فيلم 678

وتحدّثت أنّ المعلومات التي نشرت عن أنها تكبره بسنوات غير صحيحة مؤكدة أنهما من نفس العمر تقريباً كاشفة أنه انتظر كثيراً من أجل أن يتم هذا الإرتباط.

سالم كشف في مقابلة إعلامية أنّها انفصلت عنه بعد أن أخبرته بمرضها في القلب الذي يمنعها من الزوا ثم ارتبطت بأحد أقربائه فانتقم منها وعقد خطوبته في نفس الليلة.

وأضاف أنّه بعد ذلك انفصل عن خطيبته وتزوّج غيرها ثم تزوّجت بشرى بوالد أبنائها وعادا إلى بعض بعد أكثر من 20 عاماً.

العرّاب 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى