العرّاب الفنيمشاهير العالم

كوينتن تارانتينو يحرم والدته من ثروة 120 مليون دولار.. والسبب صادم!!

كوينتن تارانتينو يحرم والدته

اتّخذ المخرج الهوليوودي الأسطوري كوينتن تارانتينو قرارًا برفض إعطاء والدته أي من أمواله التي بلغت حوالي 120 مليون دولار، وذلك لسببٍ صادم.

كوينتن تارانتينو يحرم والدته من ثروته والسبب..

في التّفاصيل، كشف المخرج الهوليوودي الأسطوري كوينتن تارانتينو رفضه توريث والدته اي جزء من ثروته البالغة حوالي 120 مليون دولار.

وقال في تصريحات إعلامية أن والدته أيّدت أساتذته المدرسيين في آرائهم حول عدم جدارته في أن يصبح كاتباً، محاولةً صده عن تحقيق طموحاته الفنية.

إقرأ أيضًا: أخيرًا.. بريتني سبيرز تنتصر ووالدها يتخلّى عن الوصاية عليها!!

وأكّد انه قرر لهذا السبب في صغره، منعها من نيل اي حصة من ثروته عندما يصبح مشهوراً، وهو ما حصل.

وأوضح تارانتينو أنه مدّ والدته بالأموال عندما واجهت مشكلة مع مصلحة الضرائب، لكنه شدّد على عدم منحها أموالاً إضافية لتنفقها على وسائل الترفيه.

واشار إلى أنه لم يشتر لها منزلاً أو سيارة حديثة.

وقال تارانتينو: “هناك عواقب لما يقوله الأهالي لأبنائهم، عليك أن تتذكر عواقب لهجتك الساخرة معهم وما تعنيه بالنسبة لهم”.

 

يشار إلى أنّ كوينتن تارانتينو هو مخرج أميركي، كاتب سيناريو وممثل. تتميز أفلامه بعدم الخطيّة في السرد وتناول المواضيع الساخرة، وتجسيد العنف المفرط. حائز على العديد من الجوائز منها الأوسكار والبافتا.

وُلد كوينتن تارانتينو عام 1963 في ولاية تينيسي، وانتقل إلى كاليفورنيا وهو في الرابعة من عمره. وساقه حبه للأفلام إلى العمل في متجر لأشرطة الفيديو، وهي الفترة التي كتب فيها سيناريوهات أفلامه True Romance وNatural Born Killers.

إقرأ أيضًا: كلوي كارداشيان تكشف عن مرضها المزمن.. نسيت الدواء ووجعها لا يحتمل!!

وأول تجاربه الإخراجية كانت عام 1992 مع فيلم Reservoir Dogs، إلا أن شهرته الواسعة ونجاحه التسويقي أتى مع فيلم Pulp Fiction عام 1994، والذي فاز عنه بجائزة أوسكار لأفضل نص سينمائي.

وتلته نجاحات عديدة منها Jackie Brown عام 1997، وKill Bill بجزئه الأول عام 2003 وجزئه الثاني عام 2004، وGrindhouse عام 2007. وقد رُشح تارانتينو للعديد من الجوائز عن أفلامه inglorious Basterds عام 2009 وDjango Unchained عام 2012، ونال عن الأخير ثاني جائزة أوسكار له عن أفضل نص سينمائي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى