العرّاب الفنيمشاهير العرب

أصالة نصري في رسالة إلى خطيب ابنتها.. هذا ما قالته – صورة

أصالة نصري في رسالة

قامت المطربة السورية أصالة نصري بتوجيه رسالة جميلة إلى خطيب ابنتها المدعوّ أحمد هلال، حيث تحدّثت عنه بأطيب الأمور وأحسنها.

في التّفاصيل، وجهت الفنانة السورية أصالة نصري رسالة إلى خطيب ابنتها، المهندس أحمد هلال، تمنت له فيها التوفيق والأيام الجميلة.

إقرأ أيضاً: مرة جديدة.. زواج أصالة نصري في مصر سرًا والكشف عن صور زفافها

ونشرت أصالة على صفحتها الرسمية على إنستغرام صورة له رفقه ابنتها شام الذهبي، قائلة: «وجودك بحياتنا فرصة للسعادة والطمأنينة يا أطيب قلب وأحلى روح يا حبيب وحيدتي وأغلى أنثى بحياتي يا غالي على قلبي وقلب سيّدة روحي بنتي..”

وتابعت: “كلّ سنة وأنت سالم يا شبّ بيشبه جوّاه برّه.. قلبك متل ضحكتك الحلوة النقيّة الله يسعد أيّامك وتكون إلنا سند وأمان.. الله يحفظك لعيلتك اللي كبرت ونكبر دائماً فيك ياروح قلبي وحبيبي والغالي الحنون الشّهم الفهيم الرايق… حليت أيامنا بوجودك”.

إليكم ما قالته أصالة نصري عن خطيب ابنتها

 

من جهةٍ أخرى، وبعد قيامها بالهجوم عليه سابقًا بسبب ما فعله، ها هي الفنانة السورية أصالة نصري تزور الشيف التركي بوراك، وهي تقوم بتناول الطعام في مطعمه في الإمارات العربية المتحدة.

في التفاصيل، شاركت الفنانة السورية أصالة نصري، الشيف التركي بوراك أوزديمير‏ استعراضاته المثيرة خلال طهيه وتقديمه للطعام أثناء زيارتها للمطعم الخاص به في مدينة دبي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي تظهر فيه أصالة نصري مع الشيف الشهير بوراك، إذ قامت بتقليد عدد من حركاته مثل الطرق على أواني الطعام وإشعال النيران في الأكل.

إقرأ أيضاً: ثروة أصالة نصري تصدم المتابعين.. هل هذا ما تملكه فقط؟ – بالأرقام

وكتب الشيف بوراك اسم أصالة نصري على قطعة كبيرة من الخبز وقام بخبزها وتسليمها إليها وسط سعادة بالغة منها.

وتظهر أصالة في الفيديو في مطعم الشيف بوراك بدبي، حيث قامت بتقليد عدد من حركاته مثل الطرق على أواني الطعام وإشعال النيران بشكل احترافي في الأكل.

كما قام الشيف بوراك بكتابة اسم أصالة على قطعة كبيرة من الخبز.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي يظهران فيه سويًا مستنكرين رد فعلها وتعاملها مع الشيف حيث استلمت منه قطعة الخبز الكبيرة التي كتب عليها اسمها بابتسامة كبيرة.

يشار إلى أن الفنانة السورية أصالة نصري، شنت من قبل، خلال لقاء لها مع الإعلامي اللبناني نيشان، هجومًا عنيفًا على الشيف بوراك قبل عامين، بعدما نشر نيشان فيديو عبر صفحته بموقع “تويتر” يظهر فيه الشيف التركي الشهير يداعب ماعزا صغيرا ثم يظهر في فيديو آخر وهو يقوم بشواء خروف وهو يضحك.

ووصف نيشان فكرة الفيديو بـ”الحقيرة”، فيما علقت أصالة على تغريدته، قائلة: “حقيرة جدا”

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى