العرّاب السياسيالعرّاب الفنيمتفرقاتمشاهير العالم

جو بايدن يشجّع الأميركيين على تلقي لقاح كورونا بطريقةٍ غريبة جدًّا – صورة

جو بايدن يشجّع الأميركيين

تابعنا على

صدم الرئيس الأميركي جو بايدن الأميركيين بعد قيامه بالتسويق بطريقةٍ مجنونة وغير متوقّعة لتشجيعهم على تلقي لقاح كورونا.

في التّفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للرئيس الأميركي ​جو بايدن​ وهو يشجّع الشعب الأميركي لتلقي لقاح ​فيروس كورونا​، اذ ظهر يحمل لوحة تشجّع على ذلك برفقة الشخص الذي يعلّق لوحات التوعية.

إقرأ أيضًاإبن جو بايدن يُخاطر بمستقبل طفلته من أجل العُري!

وكانت افادت وسائل اعلام عالمية ان جو بايدن قرر منح كل شخص يتلقى لقاح فيروس كورونا مبلغ 100 دولار، وقد اثار هذا القرار جدلا كبيرا بين المتابعين الذين رحّبوا بهذه الفكرة.

إليكم ما فعله جو بايدن ليشجع على تلقي لقاح كورونا

 

جو بايدن اكبر رئيس اميركي يصل الى هذا المنصب عن عمر ناهز ال ٧٧ عاماً حيث ولد في 20 تشرين الثاني/نوفمبر من عام 1942 في سكرانتون بولاية بنسلفانيا.

جو بايدن معروف بتأييده الصريح للعدو الإسرائيلي كما انه يوافق على فكرة تقسيم فلسطين لدولتين واحدة لليهود والأخرى للشعب الفلسطيني.

ترشح عام 1991 للرئاسة وكاد يُصبح اصغر رئيس اميركي لكنه تعرض لازمة دماغية اوقف على أثرها حملته الانتخابية وسحب ترشيحه.

 

عام 2008 ترشح للانتخابات الرئاسية بمواجهة هيلاري كلينتون وباراك اوباما لكنه عاد وانسحب بسبب زلات لسانه التي لم تمكنه من حشد جمهور، وبعد فوز اوباما اختار جو بايدن ليكون نائباً له.

إقرأ أيضًاالملك إدوارد الثامن:أول فرد من العائلة الملكية تخلى عن منصبه بسبب حبيبته!

لديه العديد من القوانين بإسمه من بينها ضد العنف المنزلي ولحماية المرأة كما يُعتبر أكثر سيناتور جمعاً للتبرعات في اكثر من مجال.

خلال المناظرة الانتخابية بايدن وصف ترامب بانه أحمق وكاذب وأسوأ رئيس جمهورية عند الحديث عن الرعاية الصحية وازمة كورونا، كما انه مهرج وجرو روسي وطلب منه ان يخرس.

عام 1972 تعرّضت زوجته نيليا واولاده لحادث سير مروّع فقدت حياتها على إثره برفقة ابنته ناومي التي كانت تبلغ 13 شهراً فقط، ونجى ابناه روبيرت وجوزيف الذي توفي عام 2016 بعد صراع مع السرطان

بعد مرور 5 سنوات على الفاجعة تزوّج بايدن من حبيبته جيل في عام 1977 بعد ان عرض عليها الزواج 5 مرات ولديه منها ابنة إسمها أشلي.

ساندته اكثر من مرة آخرها عندما حاول احد المتظاهرين الاعتداء عليه في حملته الانتخابية الاخيرة، وعندما طالته فضيحة عندما ترشح سابقاً عن تزويره شهادات، وعندما احرى عمليتين للاوعية الدموية الدماغية.

وصف نجوى بانها ارزة لبنان ودائماً عند تواجده في الخارج اول من يتم سؤاله عن تعاونه معه هو نجوى وخاصة في الخليج، وهو عقد جلسة معها لكنها لم يتوفّق بالأغنية التي قدّمها لها إلا انها احتضنته بطريقة رائعة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى