العرّاب الفنيمشاهير العرب

تفاصيل الصلح بين حمو بيكا وعمر كمال بعد خلاف طويل..

حمو بيكا وعمر كمال بعد خلاف طويل

بعد مشاكل وخلافات طويلة بسبب الأمور الفنية، ها هما حمو بيكا وعمر كمال، المغنيان المصريان، يتصالحان أمام الجميع في إحدى الحفلات.

إليكم تفاصيل صلح حمو بيكا وعمر كمال

في التّفاصيل، بعد خلافهما الشهير وتبادل التصريحات التي هاجم فيها كل منهما الآخر، حدث الصلح بين المطربين حمو بيكا و عمر كمال خلال الحفل الذي أقيم مؤخراً في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي.

وقال بيكا خلال تقديمه لعمر كمال: «أخويا وحبيبي عمر»، وطالب الجمهور بالتصفيق له.

إقرأ أيضاً: فضيحة حمو بيكا الجديدة.. تسريب صورة له مع شابة بوضع مخل للآداب – فيديو

فيما رد عمر كمال على حمو بيكا: “أنا بجد زعلان جدا من بيكا وبينا مشكلة وكمان أنا ممنوع من الغناء وسوف يتم فك الحظر غدا.”

وكان عمر كمال، قد هاجم بيكا في تصريحات تليفزيونية قائلاً أن بيكا لا يجيد الغناء.. ولا يغني وهو “كاركتر” بس.

ورد حمو بيكا على عمر كمال بفيديو بث مباشر على “فيسبوك” قائلًا: “توبة أغني مع شخصية زيك تاني، أنت ناسي لما جيتلي وعملت لك أول تراك ونجح، طالع قدام الناس تقول حمو بيكا مبيعرفش يغني”.

وأكمل: “العبد اللي قدامك ده ممكن يقعد 3 أيام يغني في أغاني بتاعتي، وأنت بتغني أغاني مش بتاعتك زي حبيبي بالبنط العريض، معايا “داتا” أقعد أغني فيها 3 أيام، خلاص كده انتهت معاك وتيجي تعمل معايا فيديوهات معايا عشان تتشاف.. عايزك تبين نفسك وتعمل أغاني لنفسك.. وتطلع تغني لوحدك”.

حمو بيكا
حمو بيكا
عمر كمال
عمر كمال

 

ومن ناحية أخرى، كانت شهدت قضية توقيف مطرب المهرجانات المصري حمو بيكا تطورات مفاجئة، وذلك بعد أن أخلي سبيله من سراي النيابة العامة بـكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه عقب ارتكابه 5 مخالفات مرورية بـسيارته الفارهة، ولكن مع التحفظ على سيارته.

إقرأ أيضاً: حمو بيكا يفتعل مشاجرة بسبب حادث تصادم – فيديو

وفور إطلاق سراحه نتيجة توقيف إستمر ساعات، وجّه حمو بيكا كلمة لجمهوره ومتابعيه على حسابه الشخصي على انستقرام، أكد فيها على استمراره بوجود محبيه وجمهوره، مع نشر صورة جديدة علق عليها قائلاً: “طول ما إخواتي وجمهوري معايا هفضل أفرّح الناس”.

وكانت سيارة حمو بيكا الذهبية وضعته في فضيحة جديدة، حيث تبيّن أنّه مخالف للقانون في نواحٍ عدّة.

تعرض فنان المهرجانات ​حمو بيكا​ لموقف محرج بعدما تحفظت إدارة مرور الإسكندرية على سيارته الذهبية.

وفي التفاصيل فقد لاحظ النقيب شاهر قمرة بإدارة مرور الإسكندرية، وفق ما أفادت وسائل إعلام مصرية، إحدى السيارات مركونة بجانب الطريق بشارع فؤاد بمنطقة وسط البلد بطريقة مخالفة وفي مكان ممنوع، فقام بكلبشتها، واتضح أنها تعود لفنان المهرجانات حمو بيكا الذي حضر إلى المكان فطلب منه الضابط رخصة قيادة السيارة ليخبره حمو بيكا بأنها ليست موجودة، فأوضح له الضابط بأنه ارتكب مخالفة الوقوف في الممنوع بمكان غير مخصص للانتظار، وقيادة سيارة من دون ترخيص فضلًا عن تفييم الزجاج وتغيير معالم السيارة وشكلها الجوهري.

إقرأ أيضاً: عمر كمال يعترف بفشل أغنيته مع سمية الخشاب.. ويهاجم حمو بيكا – فيديو

على الفور تم عرض الواقعة على اللواء محمود أبوعمرة، مدير أمن الإسكندرية، الذي وجه اللواء أمجد أنور، مدير إدارة المرور، بالتحفظ على السيارة، وإيداعها في مكان التحفظ على السيارات المخالفة وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى