العرّاب الفنيمشاهير العرب

دلال عبد العزيز خافت من كورونا فقتلها…تفاصيل مؤلمة تكشف لأول مرة!

تفاصيل مؤلمة تُكشف عن دلال عبد العزيز بعد وفاتها خاصة خوفها من فيروس كورونا الذي دفعها لرفض مسلسل ملوك الجدعنة مرتين.

دلال عبد العزيز تم عرض مسلسل ملوك الجدعنة عليها مرتين لكنها رفضت بسبب خوفها من كورونا رغم إعجابها بالدور كثيراً لكن الفيروس منعها.

إقرأ أيضًا: انهيار شقيق سمير غانم بعد خروج جثمان دلال عبد العزيز من المستشفى!

ثم بعد إصرار الشركة المنتجة عليها طلبت منهم أن تصور مشاهدها في 10 ايام فقط وتعود إلى مصر وهذا ما حصل ولم تصاب بالفيروس.

وبعد عودتها إلى مصر بفترة اصيبت مع زوجها سمير غانم بالفيروس وتم نقلها إلى المستشفى حيث بقيت حوالي 3 اشهر قبل أن تفارق الحياة دون أن تعرف بموت سمير غانم.

وكانت الهام شاهين قد روت كيف نزعت دلال عبد العزيز جهاز التنفس عن وجهها عندما علمت عن تعرض شقيقها أمير شاهين لكسر في قدمه حيث تم نقله للمستشفى نفسها التي تتواجد فيها.

وقالت الهام أنها طلبت كرسياً متحركاً وجلست عليه وذهبت إلى غرفة أمير من أجل زيارته على الرغم من الألم الكبير الذي تشعر به وعدم قدرتها على التنفس بشكل صحيح.

وكان من الطبيعي أن تقوم الممثلة المصرية دلال عبد العزيز بمواساة أي شخص يففد إنساناً عزيزاً على قلبه إن كانت تعرفه أم لا فكيف إذا كانت صديقتها رجاء الجداوي.

دلال عبد العزيز كانت صاحبة فكرة القيام بـ “خاتمة القرآن” إلى جانب ميرفت أمين على روح صديقتها الممثلة رجاء الجداوي بعد وفاتها بسبب فيروس كورونا.

دلال قامت بختم القرآن 32 مرة على روح رجاء الجداوي وبقيت على تواصل مع ابنتها بعد أن أوصتها صديقتها عليها قبل أن تفارق الحياة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى